عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-10-2007 - 03:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
بايرن يواصل تصدره بفوز صعب+بقية النتائج والترتيب



حقق بايرن ميونيخ المتصدر فوزاً صعباً هو الثامن على حساب مضيفه بوخوم 2-1 يوم السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم التي افتتحت يوم الجمعة بخسارة إينرجي كوتبوس أمام دويسورغ 1-2.

وافتتح بوخوم التسجيل في وقت مبكر عبر دينيس غروته في الدقيقة 11 ليحرج ضيفه الذي انتظر حتى الدقيقة 35 لإدراك التعادل بواسطة الفرنسي فرانك ريبيري.

وعانى بايرن ميونيخ الذي لم يعرف طعم الهزيمة بعد، في الشوط الثاني أيضاً قبل أن يأتي الفرج عن طريق لاعب وسطه الدولي الألماني باستيان شفيانشتايغر صاحب هدف الفوز في الدقيقة 78 والنقاط الثلاث ليرتفع رصيده إلى 26 نقطة.

وقفز فيردر بريمن وهامبورغ إلى المركزين الثاني والثالث على حساب كارلسروه الذي سيستضيف يوم الأحد أرمينيا بيليفيلد، بعد فوز الأول على هرتا برلين 3-2، في حين سحق الثاني ضيفه شتوتغارت حامل اللقب 4-1.

في المباراة الأولى، صام الفريقان عن التهديف طوال الشوط الأول، ثم افتتح الدولي البرتغالي هوغو الميدا التسجيل للمضيف في الدقيقة 57 بيد أن البرازيلي حيلبرتو أدرك التعادل بعد 4 دقائق.

ولم يهنأ الضيوف بهدف التعادل أكثر من دقيقة حيث منح ماركوس روزنبرغ التقدم مجدداً لفيردر بريمن في الدقيقة 62 قبل أن يعزز الدنماركي ليون أندرياسن فوز فريقه في الدقيقة 74، لكن النيجيري سولومون أوكورونكوو قلص الفارق مرة جديدة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وارتفع رصيد فيردر بريمن إلى 20 نقطة وهو نفس رصيد هامبورغ الذي يتخلف بفارق الأهداف رغم تحقيقه فوزاً كاسحاً بأربعة أهداف مقابل هدف على شتوتغارت حامل اللقب ، أحرز أهداف هامبورغ الكرواتي إيفيكا أوليتش الذي سجل الثلاثة أهداف الأولى في الدقائق 7 و23 و33.

وأضاف الهولندي يوريس ماثييسن الهدف الرابع في الدقيقة 60، قبل أن يسجل الألماني من أصل تركي سردار تاسجي هدف الشرف لشتوتغارت في الدقيقة 73، علماً بأن الأخير خسر جهود لاعب وسط المكسيكي بافل باردو بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 45 مع صافرة انتهاء الشوط الأول.

شالكه يسقط في فخ التعادل
وفشل شالكه وصيف البطل في أن يكون ضمن ركب الفائزين واكتفى بالتعادل مع مضيفه هانزا روستوك 1-1 وبالتالي بنقطة واحدة ليصبح رصيده 17 نقطة.

وتقدم شالكه في الشوط الأول عبر الدولي جيرالد أسامواه في الدقيقة 33، وأدرك هانزا روستوك التعادل في الثاني عن طريق مارك شتاين في الدقيقة 56.

نورمبورغ يستعرض بخماسية
وأتخم نورمبورغ بطل مسابقة كأس ألمانيا وصاحب المركز قبل الأخير شباك ضيفه إينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف تعاقب على تسجيلها اليوناني أنغلوس خاريستياس في الدقيقة 20 والسلوفاكي ماريك مينتال في الدقيقتين 50 و64 والبوسني زفيزدان ميسيموفيتش في الدقيقة 53 والأسترالي جوشوا كينيدي في الدقيقة 83 بعد أن استقبلت شباكه هدفاً واحداً كان صاحبه الياباني ناوهيرو تاكاهارا في الدقيقة 12.

وخطف باير ليفركوزن نقطة ثمينة من ضيفه بوروسيا دورتموند بعد أن تجنب الخسارة مرتين ليخرج متعادلاً 2-2.

وتقدم الضيف في المرة الأولى بواسطة السويسري ميلان بتريتش في الدقيقة 40، وعادل صاحب الأرض عن طريق اليوناني تيوفانيس غيكاس في الدقيقة 51، ثم منح بتريتش التقدم مجدداً للفريق الزائر في الدقيقة 54 قبل أن يقول ستيفان كيسلينغ الكلمة الأخيرة ويدرك التعادل الثاني لفريقه قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق.

وتختتم المرحلة يوم الأحد بلقاء ثان بين هانوفر وفولفسبورغ.

ترتيب فرق الصدارة:
1- بايرن ميونيخ 26 نقطة من 10 مباريات

2- فيردر بريمن 20 من 10

3- هامبورغ 20 من 10

4- كارلسروه 18 من 9

5- شالكه 17 من 10
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس