عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-10-2007 - 05:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
فضيحة جنسية" تغيب البرازيليين رونالدينيو

تأكد غياب نجمي المنتخب البرازيلي، رونالدينيو وروبينيو، عن المشاركة مع فريقيهما بالدوري الأسباني، بسبب عدم وصولهما في المواعيد المحددة لعودتهما،

فيما ترددت أنباء بأن اللاعبين متورطان في "فضيحة جنسية"، و"تعاطي المخدرات"، أثناء مشاركتهما بحفل "صاخب" في العاصمة البرازيلية، ريو دي جانيرو.
وجاء في بيان نشره النادي الكتالوني على موقعه بشبكة الانترنت: "قرر مدرب الفريق فرانك ريكارد عدم وضع اسم رونالدنيو ضمن لائحة اللاعبين لمواجهة فياريال"، إلا أن البيان أشار إلى أنه استبعاد اللاعب لعدم تمكنه من المشاركة في تدريب الفريق الجمعة.
وكانت العديد من الصحف البرازيلية قد ذكرت أن معظم لاعبي منتخب السامبا، أقاموا احتفالاً صاخباً بأحد الملاهي الليلية في "ريو دي جانيرو"، عقب الفوز الكبير الذي حققه المنتخب الأربعاء على نظيره الأكوادوري بخمسة أهداف نظيفة، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.
وقالت صحيفة "أو غلوبو" إن الحفل الذي استمر حتى صباح اليوم التالي، مشيرة إلى أن اللاعبين، الذين شوهدوا وهم يغادرون الملهى سراً، "تناولوا المخدرات وقاموا بممارسة الجنس مع عدد من فتيات الليل"، وفقاً لما نقل موقع EARTHtimes على شبكة الانترنت.
وجاء في بيان مماثل، أن المدير الفني لفريق ريال مدريد، بيرند شوستر، قرر استبعاد البرازيليان روبينيو وخوليو باتيستا، من مباراة الفريق الأحد أمام مضيفه "إسبانيول"، ضمن نفس الجولة من مسابقة الدوري الأسباني.
وليست هذه هي المرة الأولى التي يتورط فيها اللاعبان البرازيليان في "فضائح" قد تؤدي إلى إبعادهما عن الملاعب، حيث سبق أن تحدثت تقارير عن أن روبينيو شارك في أحد تدريبات ريال مدريد في يناير/ كانون الثاني الماضي، وهو مخمور، وهو التقرير الذي لم ينفه النادي.

سيريانيوز


رد مع اقتباس