عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-03-2008 - 04:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
كيف يستفيد البعض من أزمة نادي الحرية ؟؟

كشف اجتماع القيادة الحلبية مساء الثلاثاء مع إعلاميي المحافظة تحت عنوان ( بحث واقع نادي الحرية ) النقاب عن جوهر أزمة النادي التي تبين أنها نتاجا ً لعبثية تجار سلعة المشاكل وصيادي الفرص ، أما العنوان المناسب حسب رأينا لذلك الاجتماع فهو ( كيف يستفيد البعض من أزمة نادي الحرية ) ، وفي السياق ذاته دافع السيد أحمد منصور رئيس فرع حلب عن القيادة الحلبية التي اتهمها رئيس نادي الحرية بالسلبية تجاه أزمة النادي المادية ، بأن أبرز الدلالات الرقمية على المبالغ التي قدمها الفرع للنادي كسلف على ضمانة استثمارات النادي وبلغت خمسة ملايين و ( 176770 ) ألف إضافة لمبلغ 850 ألفا ً ديون شخصية بمجموع ستة ملايين و100 ألف من مديونية فرع حلب على نادي الحرية خلال الأشهر الثلاثة الأولى لعام 2008 فضلا ً عن الإعانات ، بينما مجمل مبلغ استثمارات نادي الحرية يبلغ حوالي خمسة ملايين ونصف أي أنه يقع في عجز مسبق حتى لو دفع كل المبلغ لسد ديونه لفرع حلب ، وهذا كان بالنسبة للسيد منصور دليل دامغ على افتراء الإدارة عندما اتهم رئيسها محمد الإمام فرع حلب بالاضطلاع بدور تخريبي تفشيلي للإدارة .

* بينما طرح د . انطوان ديوب رئيس مكتب المنظمات في فرع حلب للحزب الرؤية الجديدة للحل بأن حصرها بثلاثة بنود وهي : الإبقاء على الإدارة حتى نهاية الموسم ومن ثم محاسبتها ، وإيجاد لجنة داعمة لكرة القدم في النادي ، ودعم باقي الألعاب بتأمين احتياجاتها للقيام بالنشاط الرياضي والمشاركات المختلفة خارج المحافظة بوضع مبلغ مليون ليرة تصرف بفواتير رسمية .

* لكن الملاحظ أن اللجنة التي تم التسويق لها يعتّم على أسمائها لغاية في نفس يعقوب ؟! ، وطرحت ( حسب المتداول ) على أنها لجنة بيع وشراء مباريات بنفس الوقت الذي ستكون فيه بقرة حلوب للاستفادة منها وإفادتها بصورة ما !! ، لكن وبعد الاستماع لها عقب الاجتماع تبين أنها ستدفع مقابل القبض أخيرا ً لما قدمته على سبيل ديون وبالتالي فإنها كمن فسر الماء بعد الجهد بالماء ! ، لأن نادي الحرية يغرق بالدين وهو بحاجة لمن يدعمه كهبات ! ، وعليه فقد دق السيد وليد إخلاصي على صدره ووضع لحساب الفريق مبلغا ً سيغطي احتياجاته حتى نهاية الموسم بواقع نصف راتب لكل لاعب إضافة لمكافآت الفوز .

وعلم موقع الكرة السورية أن خلافا ً دبّ بين مدير الفريق وليد الناصر واللاعب موفق الأحمد بسبب تأجيل القبض من الخميس صباحا ً إلى المساء وتطور إلى اعتداء من الأحمد وزميله في الفريق جاسم نويجي بالضرب على الناصر الذي أجريت له عدة غرزات في عينه وقدّم شكوى بحق اللاعبين الذين يشاع هروبهما إلى دير الزور وفق الأخبار التي وردتنا مع منتصف ليل الخميس !!



بقلم : محمود جنيد
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس