عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-03-2008 - 06:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
هاينزه: أريد مواجهة ميسي وريال يستحق صدارة الليغا

هاينزه: أريد مواجهة ميسي وريال يستحق صدارة الليغا 18566.jpg

كشف الأرجنتيني غابرييل هاينزه مدافع فريق ريال مدريد عن رغبته في مواجهة مواطنه ليونيل ميسي عندما يلتقي اللاعبان في الكلاسيكو المرتقب بين الفريق الملكي وبرشلونة في مايو المقبل.

ويعاني نجم البلوغرانا الشاب من إصابة تعرض لها مؤخراً سيغيب على إثرها عن الملاعب حتى منتصف الشهر المقبل، وقد يغيب أيضاً عن مباراة فريقه أمام ريال مدريد.

وأشعل هاينزه من لهيب منافسة الدوري بقوله أن ريال مدريد يتصدر الليغا بجدارته وليس لأسبابٍ أخرى كما يقول البعض.

كما علّق هاينزه عن غياب ميسي ومدى تأثيره عليه شخصياً في تصريحٍ لصحيفة "ماركا": "لا أرى أن إصابة ميسي ستنعكس بالإيجاب علّي، فأنا أرغب في اختبار قدراتي أمامه، كما أريد أن أرى مدى قدرة برشلونة الهجومية".

وانتقد المدافع الدولي الأرجنتيني برشلونة وأوضح أن الأعذار التي يقدمها الفريق من إصابات وغيابات أدت لتذبذب نتائجه واهية.

وقال: "فريقنا يتصدر لأنه الأفضل في الدوري، ولا يمكنك الحرص على لاعبيك دائماً، فمن يريد تجنب الاحتكاك أثناء اللعب فيمكنه مزاولة رياضة التنس".

ويتصدر ريال مدريد الدوري بفارق ثمان نقاطٍ عن مطارده وغريمه برشلونة، وسيسعى فريق بيرند شوستر لتوسيع الفارق عندما يواجه مستضيفه ديبورتيفو لا كورونيا يوم الأحد المقبل.

رد مع اقتباس