عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-03-2008 - 06:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الهلال يخطف الفوز في اللحظات الأخيرة والنصر يسقط أمام نجران

الهلال يخطف الفوز في اللحظات الأخيرة والنصر يسقط أمام نجران 17927.jpg

خطف فريق الهلال فوزاً ثميناً من مضيفه الحزم بهدف وحيد جاء في اللحظات الأخيرة من زمن المباراة التي أقيمت اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

فعلى ملعب الحزم بالرس انتظر الهلال حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليحرز هدف الفوز الثمين عن طريق البديل ليلو مبيلي، الذي ارتقى أمام حارس الحزم ليعكس الكرة القادمة من الركنية برأسه داخل المرمى.

ورفع الهلال رصيده إلى 42 نقطة من 18 مباراة في المركز الثاني، بفارق 5 نقاط عن الاتحاد المتصدر لكن الأخير لعب 20 مباراة، في حين تجمد رصيد الحزم عند 23 نقطة في المركز الثامن.

وعلى ملعب الأخدود، حقق فريق نجران فوزاً مثيراً على ضيفه النصر بخمسة أهداف مقابل أربعة، في مباراة تألق فيها نجم نجران الحسن اليامي حيث أحرز أربعة أهداف.

ومنح اليامي التقدم لأصحاب الأرض بعد مرور ثلاث دقائق فقط على انطلاق المباراة من ركلة جزاء، قبل أن يعود ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 30 من ركلة جزاء أخرى.

وأدرك النصر التعادل بعد أن أحرز محمد الشهراني هدفين في أقل من دقيقتين (42 و43)، لكن اليامي عاد ليمنح فريقه التقدم مرة أخرى في الدقيقة 49، قبل أن يعادل محسن القرني النتيجة لنصر في الدقيقة 69.

وتواصل تألُق اليامي وأعاد نجران للمقدمة من جديد في الدقيقة 71، لكن سعد الحارثي عادل النتيجة في الدقيقة 79، إلا أن نجران أحرز هدف الفوز الثمين قبل أربع دقائق من نهاية المباراة عن طريق ويلسون أنطونيو.

ورفع نجران رصيده بعد هذا الفوز إلى 14 نقطة في المركز العاشر، فيما بقي النصر في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

وفي لقاء آخر، حقق الشباب فوزاً مهماً على ضيفه الاتفاق بهدفين مقابل هدف واحد.

ومنح أحمد عطيف التقدم للشباب في الدقيقة 25، وأضاف عبده عطيف الهدف الثاني في الدقيقة 74، قبل أن يحرز صالح بشير هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 78.

ورفع الشباب رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 27 نقطة في المركز الخامس.

وفقد الوحدة نقطتين ثمينتين بعد أن سقط في فخ التعادل مع مضيفه الطائي بهدف لكل فريق.

وتقدم أمادي سيسي لأصحاب الأرض في الدقيقة الثانية، لكن عبد الله جنيور أدرك التعادل للوحدة في الدقيقة 73، ليبقى الوحدة في المركز السادس برصيد 26 نقطة من 20 مباراة، كما بقي الطائي في المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط.

وفي آخر اللقاءات، تعادل القادسية مع ضيفه الوطني بهدف لكل فريق، تقدم يوسف السالم لأصحاب الأرض في الدقيقة 71 قبل أن يعادل عيسى أبو قدعة النتيجة بعد ثلاث دقائق.

ورفع الوطني رصيده على 21 نقطة في المركز التاسع، في حين بقي القادسية في المركز الأخير برصيد 7 نقاط.


رد مع اقتباس