عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-03-2008 - 06:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
هروب سبعة لاعبين كوبيين

هروب سبعة لاعبين كوبيين

ذكرت شبكة التلفزيون الرياضية الأميركية "أي أس بي أن" الخميس أن سبعة لاعبين من المنتخب الأولمبي الكوبي المشارك في تصفيات اتحاد الكونكاكاف المؤهلة إلى نهائيات مسابقة كرة القدم في اولمبياد بكين 2008، هربوا من الفندق الذي يقيمون فيه في مدينة تامبا بولاية فلوريدا الأميركية.
وكانت الشبكة قد أعلنت في وقت سابق هروب 5 لاعبين هم الحارس خوسيه مانويل ميراندا وقائد المنتخب ينيير برموديز وارليس غارسيا بارو ويورداني الفاريز ولواني كارتايا بييترو، وهو ما أكده مدرب المنتخب الكوبي راوول غونزاليز.
وإلتحق يندري دياز وايدر رولدان بالهاربين الخمسة الأوائل فارتفع العدد إلى 7 لاعبين.
وسألت الشبكة دياز البالغ 20 عاماً عن سبب هروبه فحاول تبرير قراره بأن "هروب الخمسة الأوائل أثر على معنويات المنتخب ككل. كنت أفكر في الهروب في نهاية التصفيات، لكن نظراً للوضع الحالي فضلت تقديم موعد رحيلي"، مشيراً إلى أنه سيبدأ تجربة مع أحد أندية مدينة ميامي الاثنين المقبل.
من جانبه، قال غارسيا بارو في تصريح لإحدى الشبكات المحلية في ميامي "أقدمت على هذا الخيار لأني أريد إثبات قدرتي على الصعيد الدولي" دون أن يخفي رغبته في الالتحاق بأحد فرق الدوري الأميركي للمحترفين".
وتعليقاً على النبأ، قال مدرب المنتخب الاولمبي الكوبي (دون 23 عاماً) راوول غونزاليز "حتى الآن، لم يتصلوا بي. بالنسبة إلينا، لم يتبدل شيئ. سنواجه هندوراس الخميس. سنستمر في متابعة برامجنا التدريبية بالكامل وخوض المباريات المتبقية. لا نفكر أبداً في الانسحاب".
وفي هافانا، رد مدير الاتحاد الكوبي متهماً اللاعبين الهاربين بالـ"خيانة واللا مسؤولية. نحن كاتحاد، أصبنا في الصميم. إنه موقف غير مسؤول لأن موضوع التصفيات الأولمبية تعني البلد ككل".
وأشار إلى أن الاتحاد سيدرس الوضع الجديد الناجم عن هروب اللاعبين السبعة "لأن هذا لم يحصل أبداً" في السابق.
وقد بدأت كوبا التصفيات بتعادل مع الولايات المتحدة 1-1، وبات مدرب المنتخب في وضع حرج جداً لأن عدد لاعبيه انخفض إلى 11 بينهم روبرتو ليناريس الذي حصل على بطاقة حمراء في المباراة الأولى.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس