عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-03-2008 - 07:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
دومينيك يرشح إيطاليا للفوز بأمم أوروبا

دومينيك يرشح إيطاليا للفوز بأمم أوروبا DOMENECHRaymond_B.jp

وضع رامون دومينيك، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، المنتخب الإيطالي على رأس الفرق المرشحة للفوز بلقب نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2008)، بينما أوضح أن النمسا التي تحتضن البطولة بالاشتراك مع سويسرا لن تكتفي بالتمثيل المشرف.
وقبل أقل من ثلاثة أشهر على انطلاق فعاليات البطولة في الفترة (7-29) حزيران/يونيو المقبل، اجتمع مدربو ومسئولو المنتخبات الستة عشر المشاركة في يورو 2008 في ورشة عمل بالعاصمة فيينا لمناقشة الأمور الخاصة بعملية التنظيم ولتبادل الآراء مع وسائل الإعلام.
واتجهت الكثير من الأنظار إلى المجموعة الثالثة بالبطولة والتي تضم ثلاثة فرق من العيار الثقيل هي إيطاليا وفرنسا وهولندا بجانب رومانيا.
وكان المنتخب الإيطالي تغلب على نظيره الفرنسي بضربات الجزاء الترجيحية في نهائي بطولة كأس العالم 2006 حين أحرز المنتخب الإيطالي لقب البطولة للمرة الرابعة في تاريخه.
والتقى الفريقان مرتان بعد ذلك في التصفيات المؤهلة ليورو 2008 قبل أن يلتقوا في 22 حزيران/يونيو المقبل بزيوريخ في إطار مباريات المجموعة الثالثة للبطولة.
وقال دومينيك :"من وجهة نظري جميع الفرق رائعة، ولكن إيطاليا هي المفضلة لدي".
بينما أوضح روبرتو دونادوني المدير الفني للمنتخب الإيطالي الذي قد يقال من منصبه إذا لم ينجح في قيادة الفريق إلى التأهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة الأوروبية أنه يأمل أن يمثل الفوز بلقب كأس العالم دفعة لفريقه في يورو 2008، مضيفاً أن ألمانيا وفرنسا فقط هما المنتخبان اللذان نجحا في الجمع بين لقب كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية من قبل.
وقال إن إيطاليا لديها تقاليد رائعة في كرة القدم ونحن أيضا حاملو لقب كأس العالم.
بينما جاءت توقعات جوزيف هيكرشبرغر المدير الفني للمنتخب النمساوي متواضعة بشأن موقف فريقه في اليوم الذي تراجع فيه إلى المركز الـ88 في التصنيف العام للمنتخبات الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وقال هيكرشبرغر الذي لم ينجح في الفوز سوى بمباراة واحدة فقط مع فريقه خلال الـ15 شهراً الماضية :"لن نكون مجرد مضيفين جيدين ونهدر النقاط بسهولة".

ًوفي حالة نجاح المنتخب النمساوي في التأهل إلى دور الثمانية عن المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبات ألمانيا وكرواتيا وبولندا ستكون مفاجأة كبيرة.

ومن ناحية أخرى، أكد يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني أنه يحظى بـفريق جيد وأن فرصه للفوز مع ألمانيا بلقب البطولة ستكون قوية إذا تألق لاعبيه منذ اليوم الأول في البطولة وإذا كان جميع اللاعبين متعافين.
وأوضح لوف أنه يتوقع أن يستعيد يانز ليمان حارس مرمى فريق آرسنال مستواه خلال البطولة بعد ظهوره بشكل متواضع في المباراة الودية أمام المنتخب النمساوي، ووصف لوف إصابة تورستن فرينغز نجم فيردر بريمن وكريستوف ميتزلدر مدافع ريال مدريد الإسباني بأنها مشكلة للمنتخب الألماني.
ويعتزم كوبي كوهن المدير الفني للمنتخب السويسري أن يبذل قصارى جهده لتحقيق أكبر نجاح ممكن مع الفريق.
وقال كوهن إنه سيحاول إبعاد فريقه عن ضربات الجزاء الترجيحية إثر التجربة القاسية التي مر بها في كأس العالم الماضية عندما خسر أمام نظيره الأوكراني بضربات الجزاء الترجيحية.
ويلعب المنتخب السويسري في يورو 2008 ضمن المجموعة الأولى إلى جانب البرتغال والتشيك وتركيا.


رد مع اقتباس