عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-03-2008 - 10:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
مانشيني سيبقى مع إنتر ميلان في حال التخلص من أدريانو وريكوبا وفيغو



ذكرت تقارير إعلامية في إيطاليا أن روبرتو مانشيني مدرب إنتر ميلان وجه تحذيراً لرئيس النادي ماسيمو موراتي بأنه لن يواصل مهامه مع بطل الدوري إلا بعد التخلي عن كلٍ من أدريانو وريكوبا وفيغو.

فبعد قرار مانشيني المفاجىء بالاستقالة مساء الثلاثاء الماضي، اجتمع موراتي مع مدرب فريقه ليتوصل الطرفان إلى حلٍ وفقاً لصحيفة "غازيتا ديلو سبورت" المحلية يتضمن بقاء "مانسيو" مدرباً للفريق في حال تنفيذ إدارة النادي لبعض الشروط.

أولها الاستغناء عن البرتغالي لويس فيغو الذي رفض المشاركة في لقاء إنتر ميلان وليفربول في دوري الأبطال كما يقال.

وكان موراتي يعنزم تمديد عقد نجمه البرتغالي لموسمٍ آخر، إلا أن مانشيني مدرب لاتسيو السابق رفض ذلك بتاتاً.

كما طالب مدرب النيراتزوري ببيع اللاعبين الأوروغوياني ألفارو ريكوبا والبرازيلي أدريانو المعارين إلى ناديي تورينو وساو باولو على التوالي، وذلك لاضطراب العلاقة بينهما وبينه.

كما كشف مانشيني عن استياءه من تصرفات الفرنسي باتريك فييرا عقب استبداله خلال مباراة الفريق مع سامبدوريا في الدوري والتي يرى المدرب أنه كان من المفروض أن يُغرم عليها.

كما لام مانشيني هداف سامبدوريا السابق رئيس النادي لعدم وقوفه إلى جانبه لدى انتقاده لطبيب الفريق فرانكو كومبي الذي حمله المدرب مسؤولية كثرة الإصابات لدى اللاعبين.

وكان موراتي قد تدخل لإصلاح الأوضاع بين الطرفين عوضاً عن الوقوف إلى جانب مدربه كما يرى مانشيني.








موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس