عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-03-2008 - 12:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
وفاة كورنيخو مكتشف مارادونا

وفاة كورنيخو مكتشف مارادونا francis_B.jpg

توفي المدرب فرانسيس كورنيخو الذي اكتشف نجم كرة القدم الأرجنتيني السابق دييغو مارادونا، يوم الجمعة في أحد مستشفيات بوينس ايريس عن 76 عاماً، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حسب ما ذكر أحد أفراد العائلة.
وأكد كورنيخو في مقابلة نشرتها مؤخراً إحدى المجلات الأرجنتينية: "علي أن اشكر دييغو (مارادونا) لأنه جعلني سعيداً، بفضله أصبحت كالرسام الذي رسم أفضل اللوحات، استطيع الآن أن أموت مرتاحاً".
وأضاف كورنيخو الذي كان لا يزال حتى وفاته مستشاراً في نادي أرجنتينوس جونيورز: "كنت محظوظاً لأني وقعت عليه، لكن مثل هذا الأمر كان يمكن أن يحصل مع أي مدرب آخر، من لا يستطيع أن يرى قدرة مارادونا؟ يكفي أن نراه لنعرف كم هو مختلف عن الآخرين".
وكان كورنيخو مدرباً لفريق الشباب في نادي أرجنتينوس جونيورز عندما بدأ مارادونا خطواته الأولى كلاعب كرة قدم في أواخر الستينيات، قبل أن يرفع إلى فئة المحترفين عام 1976.


رد مع اقتباس