عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-03-2008 - 11:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
طيران الاتحاد الإماراتي يرعى فيراري



أعلنت شركة الاتحاد للطيران الإماراتية عن رعايتها لفريق فيراري الإيطالي بطل العالم لسباقات سيارات الفورمولا وان حتى العام 2011 دون الإفصاح عن قيمة العقد المالية.
وأكد جيمس هوغن الرئيس التنفيذي للشركة الإماراتية التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها "أن الرعاية ستضمن وضع اسم الاتحاد للطيران بصورة بارزة على الجناح الخلفي واللوحات الجانبية لسيارات فريق فيراري وعلى خوذات السائقين بدءا من الجولة الأولى في ملبورن، كما ستظهر علامة الشركة على ملابس سائقي فيراري الفنلندي كيمي رايكونن والبرازيلي فيليب ماسا بدءاً من الجولة الثانية في ماليزيا".
وقال هوغن: "تعد الأحداث الرياضية جزءاً رئيسياً من استراتيجية التسويق المتبعة من قبل الاتحاد للطيران، كما أن العلاقات المتنامية التي نقوم بتعزيزها مع رياضة الفورمولا وان تعد الدافع الأساسي التي تتيح لنا الوصول إلى جمهورنا على المستوى العالمي ".
ويأتي عقد الرعاية الذي وقعته طيران الاتحاد مع فيراري ضمن سياسة الترويج للعاصمة الإماراتية أبوظبي التي ستستضيف العام 2009 إحدى جولات بطولة العالم على حلبة جزيرة ياس التي يتم تشييدها حالياً وتعتبر الأفخم في العالم.




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس