عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-03-2008 - 11:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الأهلي يتجاوز الزمالك بأقل مجهود

الأهلي يتجاوز الزمالك بأقل مجهود

الأهلي يتجاوز الزمالك بأقل مجهود
انتهت قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك التي أقيمت اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة العشرين للدوري الممتاز لمصلحة الأهلي بعد أن حسم النتيجة لصالحه بهدفين دون رد.

وسجل ثنائية الأهلي كلاً من أحمد فتحي في الدقيقة 67، وعماد متعب في الدقيقة 72 من زمن اللقاء.

وبدأت المباراة التي أقيمت على ستاد الكلية الحربية متوسطة المستوى بين الفريقين ولم يشهد شوط المباراة الأول سوى فرصة حقيقية واحدة لكل فريق.

وبدأ الأهلي الشوط الثاني بضغط هجومي مكثف بعدما غير مانويل جوزيه مدرب الأهي مركز محمد بركات بنزول أحمد عادل بدلاً من أنيس بو جلبان، وتمكن أحمد فتحي من تسجيل أولى أهداف اللقاء مستغلاً غفلة مدافعي الزمالك، ويعد هذا الهدف هو الأول لأحمد فتحي في مباريات القمة المصرية.

وفي الدقيقة 72 من زمن اللقاء كسر عماد متعب صيامه التهديفي مسجلاً هدف فريقه الثاني في مرمى محمد عبد المنصف مستغلاً خطأ بشير التابعي في إعادة الكرة إلى مرماه.

ويرفع الأهلي بهذا الفوز رصيده من النقاط إلى 54 نقطة ويوسع الفارق في صدارة الدوري المصري إلى 18 نقطة، فيما يتراجع الزمالك إلى المركز الخامس برصيد 34 نقطة.

وفي نفس الجولة سقط طلائع الجيش في فخ التعادل الإيجابي امام ضيفه المقاولون العرب بهدف لكل منهما، وسجل هدف الطلائع وليد أصلان في الدقيقة 27، ثم عادل المقاولون النتيجة في الدقيقة 40 عن طريق أحمد عبد العزيز.

وفي مدينة السويس خسر أسمنت السويس لقائه أمام حرس الحدود بهدفين مقابل هدف وحيد، وسجل ثنائية الحرس عمرو الدالي في الدقيقتين 34، و77.

ويرفع حرس الحدود رصيده بهذا الفوز إلى 30 نقطة بالمركز السادس، فيما يتجمد رصيد المقاولون العرب عند 21 نقطة بالمركز التاسع.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس