عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-03-2008 - 01:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
ريال يزور ديبورتيفو مرتاح الأعصاب

ريال يزور ديبورتيفو مرتاح الأعصاب real001_B.jpg

يلعب ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر لائحة الترتيب في ضيافة ديبورتيفو كورونا على ملعب "ريازور" السبت، في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة إسبانيا، وهو مرتاح الأعصاب بعد ابتعاده بفارق مريح عن غريمه التقليدي برشلونة.
ويتصدر ريال بفارق 8 نقاط بعد خسارة برشلونة أمام فياريال الأسبوع الماضي، وهو بات يتطلع الآن إلى إحراز اللقب عندما يلاقي الفريق الكاتالوني نفسه على ملعب "سانتياغو برنابيو" في أيار/مايو المقبل.
ويستمر الفريق الملكي من دون هدافه الهولندي رود فان نيستلروي ومواطنه الجناح أريين روبن المصابين، إضافة إلى المدافع الألماني كريستوف ميتسلدر.
يذكر أن ريال مدريد لطالما عانى الأمرين على ارض ديبورتيفو، إذ لم يفز هناك طوال 17عاماً أي من موسم 1991-1992، وهو الأمر الذي قد يتكرر وخصوصاً أن ديبورتيفو الذي بلغ نصف نهائي دوري الأبطال العام 2004، يصارع من أجل البقاء في دوري الأضواء حيث يحتل المركز السادس عشر حالياً، وسيعمل كل ما بوسعه لإضافة ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيده.
ويحل برشلونة ضيفاً على الميريا الثامن على ملعب "استاديو ميديتيرانيو"، مدركا أنه في حال أراد الفوز باللقب عليه فعل المستحيل قبل 11 مباراة على النهاية.
وهزت الخسارة أمام فياريال 1-2 الأسبوع الماضي على ملعب "نو كامب" أركان النادي الكاتالوني الذي لم يعد بنظر الكثيرين مرشحا لإحراز اللقب، وهو الأمر الذي رفضه المدرب الهولندي فرانك رايكارد بقوله: "هناك 33 نقطة بانتظارنا، وهذا يمنحنا سببا لعدم الاستسلام".
وفي المباريات الأخرى، يلعب ريكرياتيفو هويلفا مع مورسيا، وبيتيس مع اتلتيك بلباو، وفالنسيا مع اشبيلية، وفياريال مع سرقسطة، وخيتافي مع راسينغ سانتاندر، واسبانيول مع مايوركا، وبلد الوليد مع اوساسونا، واتلتيكو مدريد مع ليفانتي.

رد مع اقتباس