عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-10-2007 - 05:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الحرية عذب الطليعة

لقطة من اللقاء - تصوير محمد خير مرقاالملعب : البلدي بحماة
الفريقان : الطليعة × الحرية
الجمهور: حوالي 17 ألف متفرج
النتيجة : (1-0) سجله يونس سليمان د/81/
الحكام : أحمد بلحوس ، محمد عتال ، خالد مرعي وسلطان داغستاني
المراقبين : وليد مهيدي إدارياً ومحمود هيلم للحكام.
الإنذارات : للحرية علي الشيخ ديب ويوسف ربيع حسن وعلاء بيضون وأحمد العلي وسمير بلال.
وللطليعة إيمانويل.
التبديلات : للطليعة : زكريا يونس بدل بلال المصري وجلال العبدي بدلاً من يامن عبود وبلال تتان بدلاً من أحمد العمير.
للحرية : أحمد النجار بدلاً من علاء بيضون ، أحمد تيت بدلاً من فراس الأحمد ، محمد الحسن بدلاً من أحمد كلزي.

عاني رجال الطليعة الأمرين قبل ان يحصلوا على نقاط لقائهم مع ضيفهم الحرية وبهدف وحيد وقع عليه لاعب الطليعة يونس سليمان بعد لقاء سيطر عليه الطليعة لكن دون جدوى حتى جاء الفرج مع أواخر اللقاء.
الحصة الأولى بداها الطليعة مهاجماً منذ البداية حيث لعب الطليعة بطريقة (3-5-2) مع محاولات الإختراق عبر الإختراق من الأطراف فيما لعب الحرية بطريقة (4-4-2) مع تحفظ دفاعي فرضته الغيابات الكثيرة في الحرية (المصطفى ، الشيخ ديب الصغير والعزيزة) وكان نجم اللقاء حارس الحرية احمد العلي الذي نجح في التصدي لعدة كرات .ومنذ الدقيقة الثانية سدد يامن عبود كرة أمسكها العلي ورد الحرية بتسديدتين لنهاد الحاج مصطفى وسمير بلال لتعود السيطرة بعدها للطليعة ويمرر يامن عبود إلى القاشوش يسددها برأسه يمسكها الحارس بصعوبة .ومع الإختراقات المتنوعة تتالى الفرص فأضاع يونس د/23/ حرة مباشرة وأتبعه القاشوش د/35/ بواحدة ضائعة ،وفي الدقيقة /44/ كانت أخطر الفرص للطليعة عندما سدد يونس حرة غير مباشرة تتجاوز الجميع وتصل لرأس إيمانويل الذي حولها للمرمى الخالي حيث تجاوزت الحارس لكن المضرم على الشيخ ديب أبعدها من على خط المرمى .بالمقابل حاول الحرية عبر جاسم نويجي ويوسف ربيع حسن ببعض المحاولات الخجولة التي تكسرت على دفاع الطليعة.

في الشوط الثاني تابع لاعبو الطليعة ضغطهم فتاهت كرات العبود والعمير والقاشوش حتى الدقيقة /54/ حيث ظن جمهور الطليعة أن الفرج قد اتى عندما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء بعد عرقلة العمير في المنطقة المحرمة تصدى لها العمير نفسه لكن نجم اللقاء حارس الحرية نجح في صدها مفوتاً على الحرية فرصة التقدم .وليعود\ بعدها مسلسل الفرص الضائعة بعد أن انحصر اللعب وسط الملعب لنحو ربع ساعة حيث سدد إيمانويل الطليعة /73/ أتبعه المدافع زين الفندي /78/ تصدى لها حارس الحرية ليأتي الفرج لجمهور الطليعة بعد أن كاد يفقد الأمل في الدقيقة /81/ عندما وصلت كرة معادة من دفاع الحرة ليونس سليمان فيصلحها لنفسه داخل الجزاء ويسدد من قلب محروق كرة تجاوزت الجميع وهزت الشباك واهتز معها جمهور الطليعة بالهدف الرائع الوحيد في اللقاء. أضاع بعدها السليمان والعبدي فرصتين للتعزيز لتأتي فرصة محمد كوسا للحرية لتعلن ختام اللقاء بفوز غالٍ لأصحاب الأرض أبقاهم في الصدارة.

لقطات من اللقاء:
• خاض كاوا حسو حارس الطليعة أول لقاء رسمي له في دوري المحترفين بعد الإتفاق مع إدارة الجيش على التنازل عنه.
• رغم أنه الأسبوع الرابع في دوري المحترفين ورغم تكليف شركة رياضية بتنظيم امور الدخول إلى ملعب المباراة إلا أن البطاقات لم توزع حتى الآن وتم الوعد أنه في اللقاء الثاني للطليعة سيتم توزيعها ولكن ؟؟؟؟
• التنظيم كان جيداً ودخول الجمهور رغم ضخامة عدده تم بصور جيدة.
• قاد تشجيع الطليعة المشجع المعروف أبو كراد الطلعاوي ولم يهدأ طوال اللقاء حتى جاء هدف الفرج المتأخر.
• توقف اللقاء بضعة دقائق بعد هدف الفوز حيث طلب حكم اللقاء من كابتن الطليعة خالد البابا تنبيه جمهور الطليعة لضرورة عدم رمي المفرقعات والألعاب النارية.
• بين شوطي اللقاء توجه مدرب الطليعة عماد خانكان نحو حكم اللقاء معاتباً إياه على عدم طرد علاء بيضون من الحرية وعلى كرة رآها الخانكان أنها تجاوزت الخط قبل ان يبعدها المدافع لكن الحكم لم يحتسبها.
• تفنن لاعبو الحرية وخاصة الحارس أحمدالعلي في إضاعة الوقت بسبب ودون سبب.


خاص بموقع الكرة السورية
حماه : حمدي زكار
20/10/2007

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس