عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-03-2008 - 01:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
أرسنال يتعادل مع ميدلزبره ويفرّط بصدارته لمصلحة مانشيستر



قدّم فريق ميدلزبره خدمة كبيرة لمانشيستر يونايتد بتعادله الثمين اليوم السبت مع مضيفه أرسنال بهدف لكل منهما ليهديه الصدارة بعد أن كان مانشيستر قد تغلب بدوره على مضيفه ديربي كاونتي بهدف وحيد في افتتاح منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومنح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه فوزاً متأخراً على فريق ديربي كاونتي بتسجيله هدف المباراة الوحيد قبل نهاية زمن المباراة بربع ساعة.

ورفع مانشيستر يونايتد رصيده بهذا الفوز إلى 67 نقطة ليتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن نادي أرسنال الذي تعادل مع ضيفه ميدلزبره (1/1).

وكاد فريق ميدلزبره أن يحقّق المفاجأة بعد أن تقدم بهدف لمهاجمه جيمي أليادير في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول حيث بقي متقدماً لمعظم فترات المباراة قبل أن ينجح المدافع العاجي كولو توريه من إحراز هدف التعادل قبل نهاية زمن المباراة بست دقائق.

لينتزع أرسنال تعادلاً أشبه بالخسارة حيث فرّط بصدارته لمصلحة مانشيستر يونايتد الذي يتقدم عليه بفارق الأهداف مع العلم بأن مانشيستر يونايتد يملك كذلك مباراة مؤجلة.

ولعب المهاجم الإسباني فيرناندو توريس دور المنقذ من جديد لفريقه ليفربول بتسجيله هدف الفوز على ضيفه ريدينغ بعد أن كان متعادلاً بهدف لمثله، افتتح ماتيوفسكي التسجيل للضيوف بعد مرور خمس دقائق على بداية المباراة وأدرك الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو التعادل لليفربول في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول قبل أن يحرز توريس هدف الفوز في الدقيقة 48.

وبهذا الفوز عزّز ليفربول مكانه في المركز الرابع برصيد 59 نقطة بفارق خمس نقاط عن فريق تشيلسي صاحب المركز الثالث والذي تغلب بدوره على مضيفه سندرلاند بهدف وحيد سجّله قائد الفريق جون تيري في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول.

وفي باقي مباريات الجولة تغلب بورتسموث على أستون فيلا (2/0)، وويستهام على بلاكبيرن (2/1).



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس