عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-03-2008 - 01:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
خسارة مفاجئة لبايرن ميونيخ وهامبورغ يخطف المركز الثاني


برانكو يليتش يحتفل بتسجيله الهدف الأول في مرمى بايرن ميونيخ





تلقى فريق بايرن ميونيخ المتصدر خسارة مفاجئة أمام مضيفه إينيرجي كوتبوس المهدّد بالهبوط وبهدفين مقابل لا شيء، في حين انتزع فريق هامبورغ المركز الثاني بتغلبه على فريق بوروسيا دورتموند بهدف وحيد وذلك ضمن منافسات الأسبوع 24 من الدوري الألماني.

ففي المباراة الأولى فرض المهاجم الصربي برانكو يليتش نفسه نجماً للمباراة بتسجيله هدفي الفوز لفريقه، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 18 قبل أن يضيف هدف التعزيز في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول.

وبهذه النتيجة رفع فريق إينيرجي كوتبوس رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس عشر حيث ابتعد مؤقتاً عن منطقة الهبوط، في حين تجمد رصيد بايرن ميونيخ المتصدر عند 50 نقطة بفارق خمس نقاط عن أقرب مطارديه.

وفي لقاء آخر تغلب فريق هامبورغ على ضيفه بوروسيا دورتموند بهدف وحيد سجله مهاجمه البيروفي باولو غيريرو في الدقيقة 63 من زمن المباراة، ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمنية انتزع بها المركز الثاني من فيردر بريمن الذي يستضيف غداً الأحد فريق فولفسبورغ.

وفي باقي مباريات الجولة التي أقيمت اليوم السبت تعادل كل من فريق هانوفر مع ضيفه أرمينيا بيليفيلد (2/2)، وهانسا روشتوك مع هيرتا برلين بدون أهداف، وشتوتغارت مع مضيفه بوخوم (1/1)، في حين تغلب إينتراخت فرانكفورت على مضيفه كارلسروه بهدف نظيف.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس