عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-03-2008 - 03:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
روما يواصل انطلاقته على حساب ميلان وأودينيزي يفلت من كمين لاتسيو

واصل روما انتصاراته وانطلاقته الجيدة في بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم ونجح في تحويل تخلفه بهدف إلى فوز ثمين 2/1 على ضيفه ميلان بطل العالم 2007 اليوم السبت في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة.

وأفلت أودينيزي من كمين ضيفه لاتسيو وتعادل معه بصعوبة 2/2 قبل خمس دقائق فقط من نهاية مباراتهما اليوم السبت في افتتاح مباريات نفس المرحلة.

وعلى الاستاد الاولمبي في العاصمة روما انتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي ثم باغت ميلان أصحاب الارض بهدف مفاجئ في الدقيقة 56 سجله البرازيلي ريكاردو كاكا أفضل لاعب في أوروبا والعالم لعام 2007 .

ولكن روما لم يستسلم للهزيمة وسجل هدفين متتاليين أحرزهما المهاجمان الفرنسي لودوفيك جيولي والصربي ميركو فوسينيتش في الدقيقتين 78 و81 على الترتيب.

وبذلك رفع روما رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثاني بالمسابقة ليقلص الفارق إلى ثلاث نقاط فقط مع انتر ميلان حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة انتظارا لمباراة الاخير غدا مع ضيفه باليرمو في نفس المرحلة.

أما فريق ميلان فتجمد رصيده عند 46 نقطة في المركز الخامس وابتعد كثيرا عن دائرة الصراع على اللقب وبات مهددا بالغياب عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعد أيام من خروجه صفر اليدين من رحلة الدفاع عن لقبه في المسابقة ذاتها.

وفي مباراة أخرى جرت في وقت سابق اليوم تقدم لاتسيو مرتين وحقق أودينيزي التعادل في المرتين ليرفع أودينيزي رصيده إلى 41 نقطة في المركز السادس مقابل 34 نقطة للاتسيو في المركز الحادي عشر بفارق الاهداف فقط خلف أتالانتا.

وأنهى لاتسو الشوط الاول لصالحه بالهدف المبكر الذي سجله توماسو روكي في الدقيقة 11 اثر تمريرة من زميله الارجنتيني كريستيان ليديسما راوغ بعدها البوسني سمير هاندانوفيتش حارس مرمى أودينيزي وأودعها الشباك ليترجم البداية السريعة للفريق في المباراة. والهدف هو العاشر لروكي قائد لاتسيو في الدوري هذا الموسم.

وأنقذ هاندانوفيتش أودينيزي من هدف آخر مؤكد في الدقيقة 40 اثر تسديدة قوية من ليديسما تصدى لها بيده اليسرى.

وبعدها بثلاث دقائق فقط سدد أنطونيو دي ناتالي كرة قوية ولكن ماركو بالوتا حارس مرمى لاتسيو تصدى لها ببراعة.

وتغير أداء أودينيزي تماما مع بداية الشوط الثاني في المباراة وضغط على لاتسيو في وسط ملعبه حتى تعادل المدافع داميانو فيرونتي لأودينيزي في الدقيقة 56 .

بعد الهدف حاول فريق لاتسيو تسجيل هدف التقدم مجددا فسدد روكي كرة قوية لكن خارج المرمى في الدقيقة 68 وهو على بعد خطوات من مرمى أودينيزي.

كما أهدر فابيو كوالياريلا فرصة خطيرة لفريق أودينيزي حيث سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء.

وتقدم ليديسما مجددا بالفعل لفريق لاتسيو في الدقيقة 80 بتسديدة سريعة وقوية لم يستطع هاندانوفيتش أن يفعل لها شيئا.

وتعادل المهاجم الايطالي الدولي أنطونيو دي ناتالي لفريق أودينيزي في الدقيقة 86 .

والهدف هو الثالث عشر لدي ناتالي في الدوري الايطالي هذا الموسم ليصبح على بعد ثلاثة أهداف فقط من الفرنسي دافيد تريزيجيه مهاجم يوفنتوس وماركو بورييللو لاعب جنوه متصدري قائمة هدافي المسابقة حتى الان.

رد مع اقتباس