عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-03-2008 - 03:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
بيبي يساعد ديبورتيفو على إيقاف انطلاقة ريال مدريد في الدوري الاسباني

وجه ديبورتيفو لاكورونا لطمة جديدة لفريق ريال مدريد وتغلب عليه 1/صفر اليوم السبت في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم ليوقف انطلاقة ريال مدريد في مشوار الدفاع عن اللقب.

وقدم ديبورتيفو بهذا الفوز هدية غالية إلى برشلونة بعدما أعاده إلى دائرة المنافسة على اللقب بشرط أن يحقق برشلونة الفوز في مباراته غدا الاحد أمام مضيفه ألميريا في إطار نفس المرحلة.

وتغلب ريكرياتيفو هويلفا على ريال مرسية 4/2 بينما توقف اللعب في مباراة ريال بيتيس مع أتليتك بلباو بعد تقدم الاخير 2/1 على أصحاب الارض.

في المباراة الاولى انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي قبل أن يتقدم ديبورتيفو في الشوط الثاني بالهدف الذي سجله البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد في الدقيقة 57 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه ليتجمد رصيد رؤيال مدريد عند 62 نقطة في صدارة جدول المسابقة بفارق ثماني نقاط أمام منافسه العنيد برشلونة.

ورفع ديبورتيفو رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني عشر بفارق الاهداف فقط خلف ريال مايوركا.

وفي المباراة الثانية تغلب ريكرياتيفو هويلفا على النقص العددي في صفوفه اثر طرد لاعبه سيزار أمبوستا في الدقيقة 68 ونجح في تحويل تخلفه بهدف إلى فوز كبير 4/2 على ضيفه ريال مرسية.

وتقدم إنريكه دي لوكاس لمرسية في الدقيقة 15 ثم رد ريكرياتيفو بثلاثة أهداف سجلها فلوران سيناما بونجولي (هدفان) في الدقيقتين 19 و70 وماركو روبن في الدقيقة 58 .

وأعاد إيفان ألونسو الامل لفريق مرسية في تحقيق التعادل بتسجيل الهدف الثاني للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة 74 لكن ميركيتوس قضى على هذا الامل بتسجيل الهدف الرابع لهويلفا في الدقيقة 85 .

ورفع هويلفا رصيده إلى 32 نقطة في المركز السابع عشر ليبتعد خطوة عن خطر الهبوط بينما تجمد رصيد مرسية عند 23 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الاخير.

وتوقفت مباراة بيتيس وبلباو ثم ألغيت بعدما أصيب أرماندو حارس بلباو في الدقيقة 71 بزجاجة ألقيت عليه من المباريات. وبدت إصابة أرماندو غير خطيرة.

ومع تقدم بلباو 2/1 سيطر الغضب على أصحاب الارض بسبب ضربة الجزاء التي منحها الحكم لفريق بلباو في الدقيقة 67 وترجمها ديفيد لوبيز إلى هدف التقدم.

وقد يمنح بلباو النقاط الثلاث للمباراة باعتباره فائزا وهو ما سيجعله بعيدا عن منطقة الهبوط.

أما بيتيس فيبدو في أزمة حقيقية حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد 32 نقطة كما يواجه خطر فرض عقوبة إغلاق استاد "رويز دي لوبيرا" الخاص به بعد هذه الواقعة.

وأغلق هذا الاستاد في الموسم الماضي بعد واقعة مشابهة تماما في مباراة الفريق أمام أشبيلية في كأس ملك أسبانيا

رد مع اقتباس