عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-03-2008 - 02:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
الغرافة يتوج بلقب الدوري القطري للمرة الخامسة رغم الهزيمة من الشمال

توج فريق الغرافة بلقب الدوري القطري للمرة الخامسة في تاريخه على الرغم من هزيمته 3/5 أمام الشمال في واحدة من كبرى مفاجآت المسابقة التي يسدل الستار عليها بعد مرحلتين أخريين.

وقاد المهاجم البرازيلي إيفاندو فريق الشمال إلى تفجير مفاجأة من العيار الثقيل وتحقيق فوز ثمين على الغرافة 5/3 اليوم السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز قطر على السد 4/صفر.

ونجح الشمال في تحويل تخلفه أمام الغرافة بهدفين لفوز ثمين 5/3 ليرفع الشمال رصيده إلى 18 نقطة لكنه ظل في المركز العاشر الاخير بفارق أربع نقاط خلف الخور صاحب المركز قبل الاخير.

أما فريق الغرافة فتجمد رصيده عند 59 نقطة وحافظ على الصدارة وفارق التسع نقاط التي تفصله عن السد بفضل هزيمة السد في المباراة الاخرى وبالتالي توج الغرافة باللقب.

وحقق الغرافة اللقب للمرة الخامسة في تاريخه حيث سبق للفريق أن فاز باللقب أعوام 1992 و1998 و2002 و2005 .

وتقدم فوزي بشير وفهيد الشمري بهدفين للغرافة في الدقيقتين 12 و13 ثم رد الشمال بخمسة أهداف سجلها إيفاندو (هدفان) في الدقيقتين 22 و40 ورامي عمر وأحمد حديد وعبد الله حسن في الدقائق 34 و85 و87 قبل أن يضيف البرازيلي كليمرسون الهدف الثالث للغرافة من ضربة جزاء سددها في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس