عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-03-2008 - 03:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
أول فوز للمصري البورسعيدي تحت قيادة حسام حسن

أول فوز للمصري البورسعيدي تحت قيادة حسام حسن 18641.jpg

تمكن المصري البورسعيدي من تحقيق أول فوزٍ له تحت قيادة نجم الكرة المصرية المخضرم حسام حسن أمس السبت، بتغلبه على ضيفه غزل المحلة بثلاثة أهدافٍ مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقدم المصري أحد أفضل عروضه وتقدم في الدقيقة 29 عن طريق لاعبه أسامة العزب من رأسيةٍ رائعة، ثم عادل محمد أبو خنجر النتيجة لغزل المحلة في الدقيقة 48، ثم عاد أحمد جلال وتقدم للمصري في الدقيقة 63، وأكد عمرو بسيوني هذا التقدم في الدقيقة 69 من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء لمصلحة فريقه، كما شهد اللقاء طرد مدافع الغزل محمد صلاح.

ويعد هذا الفوز هو الأول للفريق البورسعيدي بعد تولي نجم الكرة المصرية المخضرم حسام حسن تدريبه.

وقفز المصري بهذا الفوز إلى المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف عن الترسانة صاحب المركز الثاني عشر، فيما توقف رصيد غزل المحلة عند 26 نقطة في المركز السابع.

وسقط الاسماعيلي في فخ التعادل الإيجابي بصعيد مصر أمام مستضيفه الألمونيوم بهدفٍ لكلٍ منهما، وأهدر الفريق فرصة انتزاع المركز الثاني، فيما عزز الألمونيوم آماله في البقاء بدوري الأضواء.

وكان الدراويش هم البادئين بالتسجيل في الدقيقة 51 عن طريق لاعبه يوسف جمال، ثم عادل الألمونيوم النتيجة عن طريق ياسر مصطفى في الدقيقة 65.

وعلى ملعب المقاولون العرب تغلب كذلك إنبي على ضيفه الترسانة بثلاثةٍ أهداف مقابل هدفٍ وحيد، وسجل ثلاثية إنبي أحمد عبد الرؤوف هدفين في الدقيقتين 11 و45، وعبد العزيز توفيق في الدقيقة 21، فيما سجل هدف الترسانة الوحيد أحمد فرغلي في الدقيقة 90 من زمن اللقاء.


رد مع اقتباس