عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-03-2008 - 02:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
فينغر: توريس يعد أكبر تهديد لآمال أرسنال في دوري الأبطال

فينغر: توريس يعد أكبر تهديد لآمال أرسنال في دوري الأبطال

حذّر المدرب الفرنسي أرسين فينغر فريقه أرسنال من أنه سيواجه تهديداً حقيقياً في مباراته المقبلة في دوري أبطال أوروبا والتي ستجمعه بنادي ليفربول بوجود المهاجم الإسباني فيرناندو توريس.

ويلتقي فريق أرسنال مع مواطنه ليفربول ثلاث مرات في غضون ثمانية أيام، حيث يعتقد فينغر أن على فريقه الحذر من مهاجم ليفربول المتألق فيرناندو توريس والذي اعتبره التهديد الحقيقي والمباشر لآمال أرسنال خصوصاً في دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الفرنسي في حديثه لصحيفة (ميرور) البريطانية أن توريس يمر في واحدة من أفضل فتراته التهديفية مبدياً قلقه من أن يواجه أرسنال نفس مصير نادي إنتر ميلان الإيطالي الذي ودّع بطولة دوري أبطال أوروبا بخسارته مؤخراً أمام ليفربول بهدف واحد سجله المهاجم الإسباني: "توريس يقدّم موسماً متميزاً للغاية، لقد بدأ الموسم بصورة جيدة لكنه يتطور بصورة ملفتة وقد أصبح يشكّل خطراً حقيقياً على مرمى الفرق الأخرى".

وأوضح فينغر أن ما يتمتع به توريس من مهارات ومواصفات تعد مهمة جداً ومؤثرة خصوصاً في بطولة كدوري أبطال أوروبا، حيث قال: "إنه سريع للغاية ويتمتع بالقوة البدنية والجرأة اللازمة لاقتناص الفرص وتسجيل الأهداف وهذا ما يحتاجه أي لاعب في بطولة كدوري الأبطال، ومع هذا النوع من اللاعبين علينا أن نكون أكثر حذراً حتى عندما يلعب فريقه خارج أرضه فهو سريع جداً في بناء الهجمات المعاكسة بمساعدة ستيفين جيرارد حيث يشكلان ثنائياً متميزاً وخطيراً للغاية".

وكشف فينغر أنه كان يفضّل أن لا يلعب مع أي فريق إنجليزي في الدور بع النهائي، بقوله: "بالتأكيد كنت أفضّل أن نتجنب مواجهة الفرق الإنجليزية، لكننا نعرف تماماً أنه إذا كنا مصممين على التقدم في منافسات البطولة فسيكون علينا حتماً أن نواجه أحدها في أي دور مقبل" وتابع "أود أن أوضح بأن المباريات في دوري الأبطال تختلف تماماً عن الدوري الإنجليزي من ناحية الأهداف والطموحات حتى لو كانت مع أحد الفرق المحلية، لذلك علينا التركيز على الفصل بين اللقاءات الثلاثة التي تنتظرنا في مواجهة ليفربول خلال الفترة المقبلة لتحقيق أفضل النتائج".

ومن الجدير بالذكر أن أرسنال سيلتقي ليفربول في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا في الثاني من أبريل المقبل قبل أن يواجهه مجدداً ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في الخامس من الشهر نفسه، ويعود لمقابلته في لقاء الإياب لدوري الأبطال في الثامن من أبريل.








موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس