عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-03-2008 - 02:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية آدم
 
آدم
أهلاوي مر

آدم غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 2987
تاريخ التسجيل : Mar 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 780
قوة التقييم : آدم has a spectacular aura aboutآدم has a spectacular aura about
أياكس يستعيد المركز الثاني

أياكس يستعيد المركز الثاني ajax1_B.jpg


استعاد أياكس أمستردام المركز الثاني في الدوري الهولندي لكرة القدم، إثر فوزه على ضيفه فيليم (4-1) الأحد في ختام المرحلة التاسعة والعشرين من البطولة.
وكان المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز بطل الفوز بتسجيله ثلاثة من أهداف أياكس، الذي كان متأخراً أمام فيليم منذ الدقيقة 18 بالهدف الذي سجله مهاجم الأخير فرانك ديموج، قبل أن يدرك له التعادل مهاجم منتخب هولندا كلاس يان هونتيلار في الدقيقة 24.
ورجح سواريز كفة فريقه بثلاثية متتالية في الدقائق 45 و51 و58، فارتفع رصيد أياكس إلى 56 نقطة وقلص الفارق إلى أربع نقاط بينه وبين أيندهوفن المتصدر وحامل اللقب في الموسمين الماضيين، الذي اكتفى بالتعادل مع مضيفه رودا كيركراده بهدف لكل منهما، حيث تقدم أيندهوفن في الدقيقة 67 عن طريق مهاجمه البيروفي جيفرسون فارفان، وتعادل لرودا لاعب الوسط مارسيل ميوفيس في اللحظات الأخيرة من المباراة.
ويذكر أن كلا من أيندهوفن وأياكس يملك مباراة مؤجلة.
فوز كبير لنايميغين وتعادل أوتريخت وألكمار

وفي لقاء آخر قلب فريق إن إي سي نايميغن تخلفه أمام ضيفه سبارتا روتردام مرتين إلى فوز كبير في الشوط الثاني بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وكان سبارتا قد تقدم في الدقيقة الثالثة عن طريق مهاجمه مارفين إيمنيس، الذي سجل أيضاً الهدف الثاني في الدقيقة 64، بينما أحرز رباعية نايميغين كل من المهاجم كيفين بوبسون في الدقيقة 61، والمدافع المخضرم باتريك بوتهويزن هدفين متتاليين في الدقيقتين 81 و86، واختتم الأهداف المدافع المغربي يوسف العكشاوي في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.
وتعادل أوتريخت مع ضيفه ألكمار بهدفين لكل منهما، حيث بكر أصحاب الأرض بالتسجيل عن طريق المهاجم البلجيكي كيفين فاندنبيرغ في الدقيقة الثامنة، وفي الشوط الثاني تعادل الضيوف بهدف سجله لاعب الوسط الدولي ديمي دي زيوف في الدقيقة 53، ثم تقدم أوتريخت مجدداً في الدقيقة 62 عن طريق المهاجم سدريك فان دير غون، قبل أن يحرز المهاجم المغربي منير الحمداوي هدف التعادل لألكمار قبيل نهاية المباراة.

رد مع اقتباس