عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-03-2008 - 02:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية آدم
 
آدم
أهلاوي مر

آدم غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 2987
تاريخ التسجيل : Mar 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 780
قوة التقييم : آدم has a spectacular aura aboutآدم has a spectacular aura about
إيفرتون يتراجع بهزيمته أمام فولهام

إيفرتون يتراجع بهزيمته أمام فولهام everon_B.jpg


فشل ايفرتون في اللحاق بليفربول في المركز الرابع، إثر خسارته أمام مضيفه فولهام بهدف نظيف، الأحد في المرحلة الثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
وسجل الأميركي براين ماكبرايد الهدف في الدقيقة 67، فارتفع رصيد فولهام إلى 23 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير، وأبقي رصيد إيفرتون عند 56 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف ليفربول الذي هزم ضيفه ريدينغ (2-1) السبت في افتتاح المرحلة.
كان الشوط الأول سلبياً وخلا من كل شيء باستثناء بعض الفرص القليلة خصوصا من جانب إيفرتون الذي تأثر أداؤه بغياب لاعب الوسط الأسترالي تيم كاهيل وخروج الهداف أندرو جونسون مصاباً في وقت مبكر ليحل محله كوني هيبرت في الدقيقة 14.
وتحسن الأداء كثيراً في الشوط الثاني، وكاد النيجيري آيغبيني ياكوبو في أكثر من مناسبة أن يهز شباك صاحب الأرض، الذي استثمر إحدى فرصه عن طريق الأميركي ماكبرايد، لاعب إيفرتون السابق، حيث قابل برأسه كرة عرضية من سايمون ديفيس ووضعها بعيداً عن متناول حارس إيفرتون مواطنه تيم هاوارد في الدقيقة 67.
وضغط الفريق الضيف في الدقائق المتبقية لتعديل النتيجة دون أن ينجح في مهمته، وأهدر ديفيس، لاعب إيفرتون سابقا أيضاً وصانع الهدف الأول، فرصة غنية لتعزيز تقدم فولهام والقضاء على آمال الفريق الزائر في الدقيقة 83 بتسديد كرة ضعيفة من انفراد تام أبعدها أحد المدافعين.
واستطاع فولهام هذه المرة المحافظة على تقدمه حتى نهاية اللقاء، علماً بأنه فرط بما مجموعه 25 نقطة لأنه لم يستطع تأمين الفوز في 11 مباراة تقدم فيها على خصمه في بطولة الموسم الحالي.
مانشستر سيتي يهزم توتنهام

وفي مباراة ثانية، حول مانشستر سيتي تخلفه أمام ضيفه توتنهام صفر-1 إلى فوز 2-1 وزاد من هموم الخاسر الساعي إلى حجز بطاقة في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي وعزز بالتالي آماله في أن يكون أحد المنافسين للمشاركة في هذه المسابقة الأوروبية بعدما رفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثامن مقابل 35 للخاسر في المركز الحادي عشر.
وتقدم توتنهام على مضيفه مانشستر سيتي بهدف حمل توقيع الايرلندي روبي كين بعد كرة أرضية داخل المنطقة أرسلها الفرنسي باسكال شينبوندا من الجهة اليسرى تابعها الأول بقدمه اليسرى سريعة فأصابت القائم الأيسر وتحولت إلى الشباك (33).
وكان مانشستر سيتي نداً قوياً لضيفه وأضاع لاعبوه عدة فرص بعد الهدف مباشرة خصوصاً المكسيكي نيري كاستيو والبرازيلي بلومر ايلانو فضلاً عن نجاح حارس توتنهام بول روبنسون في التصدي للعديد من الكرات الخطرة، فيما كان البلغاري ديميتار برباتوف على وشك افتتاح التسجيل أكثر من مرة قبل أن ينجح زميله كين في ذلك.
وفي الشوط الثاني، نجح لاعبو مانشستر سيتي في إدراك التعادل بعد ضغط مكثف وتمريرة من الجهة اليسرى من قبل الزيبمابوي بنجاني موارواري قابلها زميل له ووضغها على رأس ايلانو الذي لعبها أمامية تباعها ستيف ايرلاند طائرة بقدمه اليمنى في أقصى الزاوية اليمنى (59).
وأضاف المدافع النيجيري نيدوم اونووها هدف الفوز لمانشستر سيتي بقذيفة رأسية اثر ركنية نفذت من الجهة اليسرى (72).
وحقق ويغان الأهم بتغلبه بعشرة لاعبين على ضيفه بولتون 1-صفر حمل توقيع الدولي السابق اميل هيسكي (34)، علماً بأن زميله جايسون كوماس طرد بالحمراء مباشرة في الدقيقة السادسة.

رد مع اقتباس