عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-03-2008 - 02:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
برشلونة يواصل نزيف النقاط بعد تعادل مخيب أمام العامرية

برشلونة يواصل نزيف النقاط بعد تعادل مخيب أمام العامرية 18697.jpg

خيبة الأمل بادية على لاعبي برشلونة بعد التعادل المخيب أمام العامرية

واصل فريق برشلونة سلسلة عروضه السيئة محلياً بعد تعادله اليوم الأحد مع مضيفه العامرية بهدفين لكل منهما في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

تقدّم المهاجم الشاب بويان كيركيتش لبرشلونة بهدف مبكر بعد مرور 15 دقيقة على بداية المباراة وأدرك روبن بوليدو التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 33، وعاد صاموييل إيتو ليضع فريقه في المقدمة من جديد بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 56 قبل أن ينتزع كالو أوتشي التعادل للعامرية قبل نهاية زمن المباراة الأصلي بخمس دقائق.

وفرّط برشلونة بفرصة ثمينة لتقليص الفارق مع ريال مدريد المتصدر الذي خسر الليلة الماضية أمام ديبورتيفو بهدف وحيد إلى خمس نقاط، حيث بقي في المركز الثاني برصيد 55 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الصدارة، في حين صعد العامرية إلى المركز التاسع برصيد 38 نقطة.

وحافظ فياريال على مكانه في المركز الثالث بتغلبه على ضيفه ريال سرقسطة بهدفين دون مقابل، افتتح التركي نيهات قهوجي التسجيل في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الاول قبل أن يعزّز الإيطالي جوسيبي روسي تقدم فريقه بالهدف الثاني عبر ركلة جزاء.

ورفع فياريال رصيده بهذا الفوز إلى 53 نقطة بفارق نقطتين فقط عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

واستعاد أتليتيكو مدريد مركزه الرابع بعد فوزه على ضيفه ليفانتي متذيل الترتيب بثلاثية نظيفة افتتحها البرتغالي سيماو باربوسا في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول وأضاف فورلان هدفين في الدقائق 39 و53، ليرفع أتليتيكو رصيده إلى 47 نقطة.

وفي باقي مباريات الجولة تغلب إسبانيول على ضيفه ريال مايوركا (2/1)، وخيتافي على رايسينغ سانتاندير (2/1)، وتعادل أوساسونا مع مضيفه بلد الوليد بدون أهداف.

رد مع اقتباس