عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-03-2008 - 01:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية آدم
 
آدم
أهلاوي مر

آدم غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 2987
تاريخ التسجيل : Mar 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 780
قوة التقييم : آدم has a spectacular aura aboutآدم has a spectacular aura about
فيردر بريمن يتراجع للمركز الرابع

فيردر بريمن يتراجع للمركز الرابع


فشل فيردر بريمن في استعادة المركز الثاني وصار رابعاً بعد خسارة في عقر داره أمام فولفسبورغ (0-1) وفوز باير ليفركوزن على ضيفه نورمبرغ (4-1) في ختام المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.
في المباراة الأولى، كان فيردر بريمن يسعى إلى تعويض خسارته المذلة أمام شتوتغارت (6-3) في المرحلة السابقة وخروجه من مسابقة كأس الاتحادي الأوروبي على يد رينجرز الاسكتلندي الخميس الماضي، لكنه لم يكن أفضل حالاً من بايرن ميوينخ المتصدر الذي سقط أمام اينرجي كوتبوس (0-2) السبت.
وسقط فيردر بريمن في الفخ الذي نصبه لاعب فولفسبورغ البرازيلي غرافيتي صاحب الهدف اليتيم (50) ليبقى رصيده 43 نقطة والفارق بينه وبين المصتدر 7 نقاط، في حين حقق فولفسبورغ قفزة كبير من المركز العاشر إلى السادس برصيد 38 نقطة.
وفي اللقاء الثاني، امسك باير ليفركوزن بالمركز الثالث بفارق نقطة عن فيردر بريمن بفضل التونسي كريم حقي (6) والبرازيلي غلاوبر الذي حاول إبعاد تسديدة لليوناني تيوفانيس غيكاس فحولها خطأ في مرمى فريقه (56) فافسد التعادل الذي كان أدركه زميله البوسني زفيزدان ميسيموفيتش (11) الذي سجل هدفه الثامن هذا الموسم.
وأضاف غيكاس بعد 3 دقائق الهدف الثالث لباير ليفركوزن (59) رافعاً رصيده إلى 10 أهداف، واختتم ستيفان كيسلينغ المهرجان بالرابع (82).

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس