عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-03-2008 - 02:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
إبراهيموفيتش ينفي إهانة المدرب مانشيني



نفى المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش تماماً أن يكون قد أهان مدرب فريقه روبيرتو مانشيني أثناء مغادرته أرض الملعب بعد استبداله خلال مباراة إنتر ميلان أمام باليرمو في الدوري الإيطالي يوم أمس الأحد.

وكانت كاميرات محطات التلفزة الإيطالية قد ركّزت على إبراهيموفيتش لحظة خروجه من الملعب حيث ذكر العديد من المحللين أن اللاعب السويدي كان يتمتم بعبارات مهينة للمدرب مانشيني حيث نسبوا إليه قوله "لنأمل جميعاً بأن تغادر النادي قريباً" مؤكدين أنه أتبع هذه العباراة بالشتائم.

وأنكر إبراهيموفيتش تفوهه بهذه العبارات حيث دافع عن نفسه في بيان رسمي نشر على موقع النادي الإلكتروني جاء فيه: "بالتأكيد شعرت بخيبة الأمل لتبديلي وكذلك لإضاعتي عدداً من الفرص في المباراة، لكنني أؤكد بأني لم أسمح لنفسي يوماً بقول مثل هذه العبارات للمدرب".

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من قيام مانشيني بإعلان تركه الفريق مع نهاية الموسم قبل أن يتراجع عن قراره في اليوم التالي، حيث أبدى المدرب تفهمه لمواقف اللاعبين وبالتحديد ما حصل مع لويس فيغو الذي رفض دخول الملعب في مباراة الفريق أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا مؤكداً أن هذه الأمور واردة مع تزايد الضغوطات والتوتر بعد الخروج من البطولة الأوروبية، حيث قال في حديثه للصحفيين: "أتفهم مواقف اللاعبين تماماً فقد كنت لاعباً يوماً ما وأعتقد أني كنت سأقوم بأكثر من هذه الأمور لو كنت مكانهم".



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس