عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-03-2008 - 02:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
دوني: نحن مستعدون للثأر من مانشيستر



أبدى الحارس البرازيلي دوني تطلعه لمواجهة مانشيستر يونايتد في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا مطلع الشهر المقبل، مؤكداً أنها تعد فرصة ثمينة لفريقه لإثبات نفسه والثأر من هزيمته الثقيلة الموسم الماضي.

ويسعى دوني وزملائه التخلص من شبح الخسارة الكبيرة أمام روما في نفس الدور من البطولة الموسم الماضي حيث تلقت شباكه سبعة أهداف كانت كفيلة بإنهاء آماله في مواصلة مسيرته في البطولة، إلا أن الحارس البرازيلي يرى أن الفرصة متاحة أمام روما أكثر من أي وقت مضى لتحقيق الفوز وتحسين سجله أمام النادي الإنجليزي.

وعبّر الحارس البرازيلي عن رضائه التام بالقرعة التي أوقعت فريقه بمواجهة بطل إنجلترا في الدور نفسه للعام الثاني على التوالي، حيث قال: "بصراحة لا توجد العديد من الخيارات أمامنا ، فجميع الفرق برأيي تعتبر قوية في هذه المرحلة وقد أوقعتنا القرعة بمواجهة مانشيستر مجدداً وسنعمل جاهدين لتحقيق الفوز هذه المرة".

وأوضح دوني في حديثه للصحفيين أن روما يمر بواحدة من أفضل فتراته بدنياً ومعنوياً الأمر الذي قد يخدمه في المواجهة المقبلة أمام مانشيستر، حيث قال: "خلال الأشهر القليلة الماضية تمكنّا من الفوز في العديد من المباريات كما حققنا نتائج جيدة محلياً وأوروبياً، وأعتقد أننا مستعدون لمواصلة هذه النتائج في دوري الأبطال وأمام مانشيستر بالتحديد حيث نشعر بالثقة والقوة المعنوية والنفسية".

واعترف الحارس البرازيلي بأن نتيجة المباراة التي خسرها روما أمام مانشيستر الموسم الماضي كان من الممكن أن تكون أكبر من ذلك، بقوله: "أعتقد أننا كنا محظوظين في المباراة التي خسرناها بسبعة أهداف، ففي العام الماضي قدّم كريستيانو رونالدو مباراة رائعة وهو لوحده الذي صنع الفرق لمانشيستر، وعلينا أن نكون أكثر حذراً هذا العام لأن الفريق بأكمله يلعب بصورة جماعية وأكثر فاعلية وبالتحديد أمام المرمى".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس