عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-03-2008 - 03:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الطليعة يأمل بالعبور إلى الدور نصف النهائي من بوابة طلائع الجيش

الطليعة يأمل بالعبور إلى الدور نصف النهائي من بوابة طلائع الجيش 9692.jpg

يواجه فريق الطليعة السوري ضيفه طلائع الجيش المصري يوم غدٍ الثلاثاء، متطلعاً للظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل العبور إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم.

ويدخل الطليعة المباراة التي ستقام بمدينة حماة في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى، وهو يملك سبع نقاط في رصيده بالمركز الثاني خلف الوداد (10 نقاط ) والذي ضمن التأهل، فيما يملك طلائع الجيش 5 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف اتحاد العاصمة الجزائري.

ومن المفارقات أن الطليعة هو الفريق الوحيد من بين جميع الفرق المشاركة في دوري أبطال العرب الذي لم يفز على ملعبه.

حيث عبر إلى دور المجموعات بعد أن فاز بالدور الأول على المصري المصري في بور سعيد 1-صفر وتعادل معه في ملعب مدينة حمص دون أهداف.

وفي الدور الثاني فاز على النجف العراقي في العاصمة الأردنية 3-صفر وعادله في مدينة حماة بدون أهداف، وفي دور المجموعات لم يعرف طعم الفوز على ملعبه، حيث تعادل مع اتحاد العاصمة الجزائري صفر-صفر، وخسر أمام الوداد المغربي صفر-2.

ويملك الطليعة خياراً آخر للعبور إلى نصف النهائي، يتمثل بتعادله وفوز الوداد أو تعادله مع اتحاد العاصمة، أما في حال تعادل الطليعة وفوز اتحاد العاصمة فحينها سيخرج الطليعة من السباق ويتأهل اتحاد العاصمة بفارق الأهداف.

وفي المجموعة الثانية، يلتقي وفي العاصمة دمشق يوم غدٍ الثلاثاء المجد السوري (3 نقاط) مع ضيفه وفاق سطيف الجزائري في مباراة تحصيل حاصل بعد أن حجز وفاق سطيف (8 نقاط) والفيصلي (9 نقاط) بطاقتي التأهل إلى نصف النهائي، وإن كان الفريق الجزائري يريد انتزاع صدارة المجموعة لتفادي مواجهة جاره الوداد البيضاوي المغربي متصدر المجموعة الأولى.

وكان الفيصلي اختتم مبارياته الثلاثاء الفائت بتعادله مع الرجاء المغربي 1-1، فخرج الرجاء من البطولة بعد أن تجمد رصيده عند 7 نقاط.

رد مع اقتباس