عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-03-2008 - 03:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
غالاس: آرسنال يعاني من الضغوط العصبية




اعترف ويليام غالاس قائد فريق آرسنال الإنكليزي لكرة القدم أن فريقه يعاني من الضغوط العصبية المصاحبة لسباق الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لهذا الموسم.

وكان آرسنال قد أضاع فارق الخمس نقاط الذي كان يتصدر به ترتيب الدوري الإنكليزي بأربعة تعادلات متتالية في المسابقة، برغم مشواره المذهل ببطولة دوري أبطال أوروبا حيث حقق فوزاً مذهلاً على حامل اللقب آي سي ميلان الايطالي في عقر داره بمدينة ميلانو ليطيح به من منافسات البطولة الأوروبية.

وصرح غالاس لصحيفة "صن" البريطانية قائلاً "سأخبركم لماذا كان هناك فرق بين فوزنا في ميلانو ومباراتنا التالية بالدوري المحلي, فمن الطبيعي أنه بعد تقديم مباراة رائعة على المستوى الأوروبي، ستجد صعوبة في بلوغ المستوى نفسه من الحافز في المباراة التالية".

وأضاف "والحقيقة أننا في مباراتنا التالية كنا بحاجة لتقديم مستوى أداء أعلى حتى من مباراة ميلان نفسها, يجب أن نفهم هذا الأمر جيداً, ويجب أن نفهمه سريعاً لأن الوقت يداهمنا في هذا الموسم".

وأكد غالاس أن آرسنال يجب أن يعي جيداً ما يتطلبه الأمر لكي يتوج بلقب بطل إنكلترا إذا ما كان يريد هذا اللقب حقاً.

وقال "إذا نظرتم إلى جدول ترتيب الفرق الآن ربما لا تجدوننا في مشكلة ولكننا خسرنا صدارتنا, أي أننا من الآن فصاعداً يجب أن نفكر في أنفسنا وحسب دون النظر إلى ترتيب الجدول وأن نفوز بكل مباراة لنا".

وأضاف غالاس "يجب أن يكون لدينا حافزاً كبيراً للفوز من الآن وحتى نهاية الموسم, يجب أن نبذل مجهوداً مضاعفاً".

ويلتقي آرسنال مع تشلسي صاحب المركز الثالث بترتيب الدوري الإنكليزي في مباراة مهمة بالمسابقة نفسها يوم الأحد المقبل.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس