عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-03-2008 - 03:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
بوكا يفشل في التصدر

بوكا يفشل في التصدر


منع فريق أوراكان ضيفه بوكا جونيورز من اعتلاء صدارة مرحلة الإياب لبطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، الأحد بعد تعادلهما سلباً في إطار مباريات الجولة السادسة للبطولة.
ولم يتمكن مهاجمو بوكا من ترجمة الفرص العديدة التي لاحت لهم إلى أهداف أمام منافس يسير في البطولة بثبات، ليحتل الضيوف المركز الثالث برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف بيليث سارسفيلد واستوديانتيس دي لابلاتا المتصدرين علماً بأن للأول مباراة مؤجلة، فيما احتل مضيفه المركز العاشر مضيفه.
كما تعادل قطب العاصمة الآخر فريق ريفر بلايت مع ضيفه راسينغ متذيل الترتيب بدون أهداف في مفاجأة غير متوقعة.
وفشل ريفر بلايت في إحراز أية أهداف، رغم أن ضيفه أنهى المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبيه فرانكو سوسا قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق للإنذار الثاني.
وجمع ريفر بلايت 9 نقاط من خمس مباريات خاضها حتى الآن، وتتبقى له 10 دقائق من زمن مباراته أمام ضيفه سان مارتن في الجولة الرابعة التي أوقفت بسبب الأمطار والفريق متقدم 3-2 وتستكمل الأربعاء المقبل.
وفي مباراة أخرى أقيمت مساء الأحد، تمكن نيويلز أولد بويز من تحقيق فوز عريض على ضيفه أرسنال بطل كأس أندية أميركا الجنوبية، الذي يعاني من أزمة نتائج في الوقت الحالي، بأربعة أهداف مقابل هدف.
وأحرز أليخاندرو دا سيلفا هدفين لفريقه في الدقيقتين 7 و41 ، قبل أن يضيف زميله خوان كارلوس فيريرا هدفين تاليين في الدقيقتين 44 و89 ، بينما سجل خوسيه لويس كالديرون الهدف الوحيد لارسنال.
وكان استوديانتيس قد لحق بفيليز في الصدارة بعد تغلبه الجمعة على ضيفه سان مارتين 3-2.
وكان يمكن لفريق فيليز الانفراد بالصدارة مجدداً، لولا إلغاء مباراته أمام مضيفه سان لورنزو، بعد مقتل أحد مشجعيه إثر إصابته بطلق ناري في الصدر في أحداث شغب سبقت اللقاء.
كما ألغيت مباراة فريقي خيمناسيا خوخوي مع ضيفه لانوس حامل لقب مرحلة الذهاب "أبرتورا 2007"، بعد رفض الشرطة ضمان إقامة اللقاء في ظروف آمنة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس