عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-03-2008 - 02:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
توريه: آرسنال بإمكانه الفوز في أي مكان

توريه: آرسنال بإمكانه الفوز في أي مكان 18723.jpg

العاجي كولو توريه مدافع فريق آرسنال الإنجليزي


أعرب العاجي كولو توريه مدافع فريق آرسنال الإنجليزي عن ثقته بامتلاك فريقه لمقومات الفوز على أي فريق منافس في أي مكان، وقال أن فريقه سيعود من تشلسي بنقاط المباراة كاملة.

ويحلُّ آرسنال ضيفاً على تشلسي يوم الأحد المقبل في المرحلة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وهو يحتل المركز الثاني برصيد 67 نقطة بفارق الأهداف خلف مانشستر يونايتد الذي تنتظره مباراة سهلة نسبياً مع بولتون صاحب المركز 18.

كما أبدى توريه استياءه من تعادل فريقه الأسبوع الماضي أمام ميدلزبره الأمر الذي أدى إلى انتقال الصدارة لمانشستر الذي حقق فوزاً صعباً على ديربي كاونتي بهدف نظيف.

وعلى الرغم من هذه النتيجة طالب توريه فريقه بعدم القلق من اللعب في أي مكان، كما دعا زملاءه لاثبات أنفسهم قائلاً "سنذهب لمواجهة تشلسي على أمل العودة ببعض النقاط، ونحن نعلم بأنه يمكننا الذهاب لأي مكان وتحقيق الفوز، لقد أظهرنا ذلك في ميلانو، ونحن بحاجة لتكرار ذلك الأداء في أمام تشلسي وحينها سنتمكن من الفوز".

وبينما يقضي أبناء المدرب آرسن فينغر استراحةً حتى نهاية الأسبوع، يواجه تشلسي يوم الأربعاء اختباراً صعباً أمام توتنهام على أرض الأخير.

وقال توريه " ليس لدينا أي مواجهات في منتصف الأسبوع لذا نأمل بأن نستجمع قوانا لنقدم كل ما نملك امام تشلسي، وأهم شيء هو أن نكون واثقين بأنفسنا وأنا نحافظ على تركيزنا حتى النهاية"، وأضاف "أعتقد أن الدوري سيشهد نهايةً مثيرة، وبرأيي فإن الفريق الأكثر ثقةً وتماسكاً هو من سيفوز باللقب".


رد مع اقتباس