عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-03-2008 - 01:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
فالنسيا يأمل بالمرور إلى نهائي الكأس من بوابة برشلونة



نادي فالنسيا الإسباني


يواجه فريق فالنسيا تحدٍ صعب للخروج ببطولة في هذا الموسم حين يستضيف يوم الخميس القادم برشلونة في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي (1/1)، حيث بقي متقدماً بهدف دافيد فيا حتى الدقيقة الاخيرة من المباراة حين أحرز تشابي هيرنانديز هدف التعادل لبرشلونة.

وتركت هزيمة فالنسيا على أرضه أمام أشبيلية الفريق في المركز الحادي عشر في الدوري الاسباني وبفارق تسع نقاط عن المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية ويفصله عن منطقة الهبوط أربع نقاط فقط، ومن المنتظر أن يشكل هذا دافعٌ آخر للفريق لكي يحرز لقب الكأس لأن الفائز بهذه المسابقة سيتأهل مباشرة لكأس الاتحاد الأوروبي.

ومن جانب آخر سيكون الهولندي رونالد كويمان مدرب فالنسيا في مواجهة مواطنه فرانك ريكارد مدرب البارشا و الذي يتعرض أيضا لضغوط بسبب تراجع أداء الفريق في الفترة الأخيرة.

وفي الجهة المقابلة، يستضيف فريق رايسنغ سانتندر يوم الأربعاء منافسه خيتافي الذي فاز 3-1 في مباراة الذهاب.

ولم يخسر خيتافي بقيادة الدنماركي مايكل لاودروب في آخر 11 مباراة في كافة المسابقات، ويحتل الفريق المركز الثامن في الدوري.

وبالإضافة إلى ذلك حقق خيتافي فوزاً معنوياً على أرضه على رايسنغ أمس الأحد 2-1 في الدوري.

لكن يبقى رايسنغ -الذي وصل للمرة الأولى إلى الدور قبل النهائي للمسابقة- صعباً عندما يلعب على أرضه إذ فاز بكافة المواجهات عليها ضمن مباريات الكأس هذا الموسم.




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس