عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-03-2008 - 03:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
اخلع ملابسك.. تنضم لمنتخب صربيا

اخلع ملابسك.. تنضم لمنتخب صربيا
اخلع ملابسك.. تنضم لمنتخب صربيا
كيزمان مستاء من إختيارات مدربه
بلجراد - د ب أ – mbc.net



اندهش المهاجم الصربي ماتيا كيزمان لعدم اختياره ضمن تشكيلة منتخب بلاده الذي سيخوض لقاء وديا أمام أوكرانيا هذا الشهر، وشن هجوما حادا على المدير الفني ميروسلاف ديوكيتش لمنتخب صربيا الأول حاليا نتيجة استبعاده من قائمة الفريق متسائلا هل يريد أن أخلع ملابسي حتى أنضم للمنتخب؟
قال كيزمان -الذي يلعب في صفوف فريق فناربخشة التركي- في تصريحات لصحيفة "كورير" الصربية يوم الإثنين "لقد تحجج ديوكيتش بأعذار مخجلة لتبرير استبعاد لاعبين في مستوى مرتفع، ولا أعني نفسي فقط هنا، بل استبعد أيضا ماركو بانتليتش".
أضاف "لا أدري ماذا نفعل كي نقنعه بإمكانياتنا إن لم تكن تكفيه الأهداف التي نسجلها، ربما يريدنا أن نخلع ملابسنا ونمشي عرايا على أرض الملعب!".
واعترف كيزمان بأن تصريحاته قد تؤدي لاستبعاده من تمثيل بلاده نهائيا ولكنه شدد على ضرورة قول كل ما يريده ويشعر به.
ويعتبر كيزمان أحد أبرز هدافي القارة الأوروبية في السنوات الأخيرة؛ حيث لعب لأكثر من فريق كبير مثل أيندهوفن الهولندي وتشيلسي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني قبل أن يستقر به المقام في تركيا.
وكان ديوكيتش، المدافع السابق بفريقي ديبورتيفو لاكورونا وفالينسيا الإسبانيين، قد تولى منصب المدير الفني لبلاده خلفا للإسباني خافيير كليمنتي.
وسيقود المدرب الشاب الذي يبلغ من العمر 42 عاما بلاده في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم المقبلة؛ حيث تلعب صربيا في المجموعة السابعة مع منتخبات فرنسا ورومانيا وليتوانيا والنمسا وجزر الفارو.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس