عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-03-2008 - 05:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
العميد ينتظر الفحوصات لتحديد مشاركة كريري أمام اتحاد سوريا آسيوياً

السوريون يحفزون جماهيرهم للحضور باللوائح الإعلانية

العميد ينتظر الفحوصات لتحديد مشاركة كريري أمام اتحاد سوريا آسيوياً


العميد ينتظر الفحوصات لتحديد مشاركة كريري أمام اتحاد سوريا آسيوياً

لاعبو الاتحاد أثناء وجببة الغداء أمس


ينتظر الجهاز الفني لفريق الاتحاد الكروي الأول تحديد إمكانية مشاركة لاعب الفريق الكروي، الدولي سعود كريري في لقاء الغد أمام الاتحاد السوري في الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا من عدمها، وذلك بعد أن يجري الفحوصات الطبية صباح اليوم بأحد المستشفيات بحلب السورية.

وكان كريري قد تعرض لإصابة في أول تدريبات الفريق في حلب أول من أمس تحضيراً للقاء الغد.

وعلى صعيد متصل أفردت الصحف السورية الصادرة صباح أمس مساحات واسعة للحديث عن اللقاء المرتقب بين الاتحاد ونظيره السوري.

ونشرت الصحف السورية صوراً من وصول البعثة الاتحادية وتحدثت بإسهاب عن نجوم الفريق وإنجازاته على الصعيد الآسيوي.

من جهته قام نادي الاتحاد السوري بالعمل على تحفيز جماهيره لحضور اللقاء بكثافة من خلال اللوحات الإعلانية التي انتشرت في شوارع المدينة لدعوة الجماهير للحضور.
على صعيد آخر زار عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السوري المشرف على الفريق الكروي ياسر لبابيدي وعضو مجلس الإدارة ماهر كويفاتيه وعضو اتحاد كرة القدم السوري نزار رواته ظهر أمس بعثة الفريق الكروي بمقر سكنها في فندق شهباء الشام بمدينة حلب، حيث كان في استقبالهم أمين عام النادي محمد اليامي وعضو مجلس الإدارة، المشرف العام على الفريق محمد الباز ومدير الفريق حامد البلوي ومساعد المدرب حمزة إدريس وتم خلال هذه الزيارة تبادل الأحاديث الودية وسبل التعاون بين الناديين الشقيقين الذين يحملان نفس الاسم.
من جهة أخرى اجتمع مدير الفريق حامد البلوي بمراقب المباراة العماني فهد الريسي، حيث تمت مناقشة عدد من الأمور الفنية والتنظيمية المتعلقة باللقاء.











الوطن السعودية

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس