عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-03-2008 - 02:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
مارادونا يساند بوليفيا ضد قرار الفيفا بمنع اللعب على المرتفعات العالية



دييغو مارادونا أثناء المباراة


أعلن النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا عن وقوفه إلى جانب بوليفيا والإكوادور أمام قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم القاضي بمنع إقامة المباريات الدولية على ارتفاعات عالية.

واستهزأ مارادونا بهذا القرار واصفاً إياه بالسياسي، حيث قال "هذا المعيار سخيف لانهم يريدون ان تلعب بوليفيا في مكان آخر، هذا أمر مخز ووافق عليه أشخاص لم يمارسوا كرة القدم من قبل،هذا قرار سياسي يحاول تغيير الجغرافيا."

وأضاف "أنا الذي أبلغ من العمر 47 عاماً والرئيس موراليس أظهرنا للاتحاد الدولي لكرة القدم أنه يمكن الركض في هذا الملعب، يجب أن يلعب اللاعب في المكان الذي ولد فيه ولا أحد يمكنه منع هذا الأمر".

وجاءت تصريحات ماردونا هذه بعد مشاركته في مباراة خيرية مع الرئيس البوليفي إيفو موراليس، وحضرها أكثر من 30 ألف متفرج على ستاد هرناندو سايلس، والذي لن يستخدم بعد ذلك في استضافة مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم طبقاً لقرار الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

وفاز فريق أصدقاء مارادونا 7-4 على فريق الرئيس موراليس الذي تكون من رجال سياسة في بوليفيا ولاعبين سابقين في مباراة من أجل جمع تبرعات لضحايا الفيضانات في البلاد.

وكان الفيفا قرر يوم الجمعة الماضي بإمكانية إقامة المباريات الدولية في ملاعب يزيد ارتفاعها على 2750 متر فوق سطح البحر إذا حصلت الفرق الزائرة على أسبوع واحد للتأقلم على الأجواء وعلى ارتفاع يزيد على ثلاثة آلاف متر إذا حصلت الفرق الزائرة على أسبوعين للتأقلم.












موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس