عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-03-2008 - 09:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية يالذيذ يارايق
 
يالذيذ يارايق
أهلاوي للعضم

يالذيذ يارايق غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 67
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : قلعة الأمجاد
عدد المشاركات : 3,038
قوة التقييم : يالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really nice
معركة بين الاتحادين السوري والسعودي

دوري ابطال اسيا: "معركة" بين الاتحادين السوري والسعودي

وكالة الأنباء الفرنسية


(ا ف ب) - تشهد الجولة الثانية من مسابقة دوري ابطال اسيا لكرة القدم غدا الاربعاء معركة مثيرة بين الاتحادين السوري والسعودي في حلب ضمن منافسات المجموعة الاولى.

وفي مباراة ثانية يلتقي كوروفتشي الاوزبكستاني مع اصفهان الايراني.

وكان الفريقان العربيان حققا بداية جيدة في الجولة الاولى الاتحاد السوري عاد من اصفهان بفوز لافت بهدفين نظيفين واتحاد جدة حصد اول ثلاث نقاط رغم فوزه غير المقنع على كوروفتشي بهدف للاشيىء على ارضه وبين جمهوره.

ويؤكد ياسر لبابيدي مدير الكرة في النادي الحلبي ان فريقه سيلعب للفوز متسلحا بارتفاع معنويات اللاعبين وبالجمهور الكبير الذي سيغطي مدرجات استاد حلب الكبير الذي يتسع لنحو 75 الف متفرج.

ويلعب الاتحاد بصفوف مكتملة باستثناء غياب المهاجم الكاميروني اوتو المصاب وان كان اوتو لا يلعب اساسييا في ظل تألق المهاجم الدولي عبد الفتاح الاغا الذي سجل الهدف الثاني في مرمى اصفهان وكذلك الفنزويلي غوميز صاحب الهدف الاول وثاني هدافي الدوري السوري (11 هدفا).

وتضم تشكيلة الاتحاد السوري الذي يقودها المدرب الروماني تيتا نخبة من الدوليين السابقين والحاليين بدءا بالحارس محمود كركر وثلاثي الدفاع عمر حميدي وصلاح شحرور ومجد حمصي وصولا عمار ريحاوي ومحمود امنة ويحيى الراشد وبكري طراب ووائل عيان والفنزويلي جوناثان.

ويأمل لبابيدي ان ينجح فريقه في الخروج بنتيجة ايجابية ومواصلة صدارة المجموعة علما ان الاتحاد لا يحمل ذكريات طيبة مع الفرق السعودية ففي النسخة الماضية من البطولة تعادل مع الشباب السعودي في حلب 1-1 وخسر امامه في الرياض صفر-5.

ويدخل اتحاد جدة المباراة ساعيا الى الفوز للانفراد بصدارة المجموعة واظهار مستواه الحقيقي بعد ان كانت الجولة الأولى بمثابة جرس إنذار له اثر المستوى المتواضع الذي ظهر به لاعبوه نتيجة الثقة المفرطة التي خاضوا بها المباراة ضد كوروفتشي.

وتعتبر مباراة الاربعاء اختبارا حقيقيا للفريق السعودي لتأكيد قدرته على المنافسة في البطولة التي توج بطلا لها مرتين عام 2004 و2005.

مدرب اتحاد جدة البرازيلي سواريز يدرك أهمية المباراة وصعوبتها وقد تابع عدة مباريات للفريق السوري تعرف من خلالها على مواطن القوة والضعف لديه ومن المتوقع ان يعتمد طريقة متوازنة دفاعا وهجوما حيث سيركز على انطلاقات الغيني الحسن كيتا والبرازيلي تشيكو من الاطراف ومحمد نور من العمق فضلا عن وجود عدد لا بأس به من النجوم كحمد المنتشري ورضا تكر واسامة المولد وسعود كريري ومناف ابو شقير والبرازيلي الاخر ماغنو الفيس.

وفي المباراة الثانية سيسعى كل من كوروفتشي واصفهان الى تجنب خسارة ثانية قد تحد من تطلعاته في حجز بطاقة المجموعة الى ربع النهائي.


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 21-02-2015 الساعة 03:19
رد مع اقتباس