عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-03-2008 - 10:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية آدم
 
آدم
أهلاوي مر

آدم غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 2987
تاريخ التسجيل : Mar 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 780
قوة التقييم : آدم has a spectacular aura aboutآدم has a spectacular aura about
مانشستر يونايتد يسعى للانفراد وتشلسي للاقتراب

مانشستر يونايتد يسعى للانفراد وتشلسي للاقتراب


يسعى مانشستر يونايتد إلى الانفراد بصدارة بطولة إنكلترا لكرة القدم عندما يلتقي ضيفه بولتون الأربعاء في مباراة مؤجلة.
وكان مانشستر يونايتد استغل سقوط آرسنال في فخ التعادل في مبارياته الأربع الأخيرة محلياً ليقلب تخلفه بفارق خمس نقاط إلى إمكانية التقدم على منافسه بثلاث نقاط في حال فوزه على بولتون.
وعانى مانشستر يونايتد من عقم هجومي في مباراتيه الأخيرتين، فخسر الأولى أمام بورتسموث صفر-1 في مسابقة الكأس على الرغم من سيطرته الكلية على مجريات اللعب، ثم انتظر ربع الساعة الأخير لمباراته مع دربي كاونتي صاحب المركز الأخير ليسجل له نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف المبارة الوحيد.
وطالب مدرب مانشستر يونايتد اليكس فيرغوسون من لاعبيه استغلال الفرص في المباريات المتبقية من الموسم لأن الخطأ بات ممنوعاً إذا ما أراد الفريق الاحتفاظ باللقب المحلي.
وقال فيرغوسون: "دخلنا في مرحلة دقيقة جداً حيث لا مجال للخطأ وإهدار النقاط فيها، ويجب استغلال أي فرصة للتسجيل كي لا نعقد الأمور على أنفسنا".
وتابع: "بولتون في حاجة إلى النقاط لأنه يكافح من أجل البقاء في الدرجة الممتازة، وبالتالي لا أتوقع مباراة سهلة، لكن إذا نجحنا في التسجيل مبكراً فإن مهمتنا تصبح أسهل".
وسيحاول تشلسي البقاء على بعد 3 نقاط من مانشستر والتساوي مع آرسنال نقاطاً لكن مهمته لن تكون سهلة عندما يتوجه لمواجهة توتنهام على ملعب الأخير "وايت هارت لاين" في شمال لندن.
واعتبر مهاجم تشلسي جو كول بأن فريقه مصمم على استعادة اللقب الذي خسره لمصلحة الشياطين الحمر الموسم الماضي مشيراً إلى أن الأمور في يد تشلسي خصوصا أنه يستضيف آرسنال الأحد المقبل، ومانشستر يونايتد في 26 نيسان/أبريل المقبل.
وقال كول "تعزز أملنا في انتزاع اللقب بسبب ثبات مستوانا في الدوري في الآونة الأخيرة واعتقد بأن الأفضلية ستكون لنا خصوصاً أننا سنواجه منافسينا المباشرين على أرضنا وإذا نجحنا في إلحاق الهزيمة بهما فإننا نكون قد قطعنا شوطاً كبيراً نحو اللقب".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس