عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-03-2008 - 11:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية آدم
 
آدم
أهلاوي مر

آدم غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 2987
تاريخ التسجيل : Mar 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 780
قوة التقييم : آدم has a spectacular aura aboutآدم has a spectacular aura about
الصفاء يضيّع الفوز أمام الوحدات

الصفاء يضيّع الفوز أمام الوحدات afccup08_B.jpg


افلت الوحدات الأردني من الخسارة أمام ضيفه الصفاء اللبناني وسقط في فخ التعادل (3-3) في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الأول للنسخة الخامسة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وسجل محمود شلباية (50) وحسن عبد الفتاح (85) وباسم فتحي (90) أهداف الوحدات، وبوبي راس (16) ورامز ديوب (30 من ركلة جزاء) وروني عازار (82) أهداف الصفاء.
بينما تغلب ايست بنغال الهندي على أهلي صنعاء اليمني بهدف دون مقابل سجله البرازيلي ادميلسون في الدقيقة 34، في مباراة ثانية ضمن المجموعة نفسها.
واحتفظ الصفاء بالصدارة برصيد 4 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام ايست بنغال، فيما تراجع الوحدات إلى المركز الثالث برصيد نقطتين، ويحتل أهلي صنعاء المركز الأخير بنقطة واحدة.
وبالعودة إلى المباراة الأولى فقد قدم الصفاء عرضاً هجومياً في الشوط الأول توجه بهدفين لبوبي راس اثر متابعته بكعبه كرة من ركلة حرة مباشرة داخل مرمى الحارس محمود قنديل (16) وديوب من ركلة جزاء اثر عرقلة خضر سلامة داخل المنطقة من قبل المدافع فيصل إبراهيم (30).
وانتفض الوحدات في الشوط الثاني وقلص له شلباية الفارق بضربة رأسية اثر ركلة حرة انبرى لها عامر ذيب (50)، بيد أن الصفاء أعاد الفارق إلى سابق عهده بهدف ثالث لعازار اثر كرة من سلامة بعد مجهود فردي رائع (82).
ونزل الوحدات بكل ثقله في الدقائق المتبقية وقلص الفارق عبر عبد الفتاح من تسديدة قوية من خارج المنطقة على يمين الحارس نزيه طه (85)، ثم أدرك له المدافع باسم فتحي التعادل اثر ركلة حرة انبرى لها رأفت علي وتابعها باسم داخل المنطقة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

رد مع اقتباس