عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-03-2008 - 01:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
المؤتمر الصحفي قبل مباراة الأسود مع النمور

عقد اليوم المؤتمر الصحفي لمدربي فريقي الاتحاد السعودي والاتحاد السوري وحضر المؤتمر ........

عقد اليوم المؤتمر الصحفي لمدربي فريقي الاتحاد السعودي والاتحاد السوري وحضر المؤتمر السيد فهد الرئيسي مراقب المباراة والسيد نزار وته عضو اتحاد كرة القدم السوري ورجال الاعلام .

وقد بدأ الحديث مدرب الفريق السعودي وقال : فرصة سعيدة أن أكون بينكم في سوريا وهذه المشاركة الأولى لي في البطولة الآسيوية وفريقي لا يوجد لديه أي مشاكل وما تحدثت به الصحافة مجرد كلام واللاعبون متفاهمون وتربط بينهم علاقة طيبة ، ولقد خاضوا أول ستة مباريات في الدوري وتقاعسوا في آخر 4 مباريات وما نتمناه أن نقدم مباراة جيدة كي نمحو الصورة القاتمة التي ظهر بها الفريق .
أنا محترف منذ 36 سنة ومن غير الممكن أن أقول كلام غير جيد عن فريق كبير كالاتحاد الحلبي الذي فاز على سيباهان في أرضه وبين جماهيره وفريق الاتحاد الحلبي يلعب كرة جميلة وينتشر في أرض الملعب بأسلوب مميز والذي سوف يفوز في مباراة الغد عليه أن يلعب ويركض في الملعب كامل التسعين دقيقة وفريق الاتحاد الحلبي لديه مدرب جيد .
لا يوجد أي إصابة ضمن لاعبي فريقي ولدينا فريق طبي جيد عالج جميع الاصابات وبالنسبة لمنعنا السماح للجمهور بحضور التدريبات وإجراء اللقاءات الصحفية نحن في التمارين التي تسبق المباراة لا نسمح بهذه الأشياء لأننا نحضر تمارين تكتيكية ، وحول سؤال عن وجود خلل دفاعي في فريق الاتحاد السعودي :
نفى هذا الأمر وقال بأن فريقه قدم مباراة مقبولة أمام كوروفيتشي الأوزبكي وأحاول تطوير فريقي لملاقاة الاتحاد السوري وستشاهدوننا بوضع جيد للفوز.


تيتا مدرب الاتحاد السوري : سنستغل عامل الأرض والجمهور وأداء الفريق سيختلف عن المباريات المحلية والفريق الذي سيقدم مباراة قوية ولا يخطىء في المباراة من المؤكد أنه سيفوز .
وعند سؤاله عن فريق إتحاد جدة أجاب : أنا أحترم فريق الاتحاد السعودي وهو فريق قوي يتمتع بخبرة ولكل لاعب له خصوصيته في الملعب ولا توجد أي إصابة لدى لاعبي الاتحاد السوري سوى إصابة الكاميروني أوتو أما يوسف فهو متواجد مع الفريق ويتمرن بشكل رائع .
وقد إتفق المدربان على أن المجموعة الأولى هي أقوى المجموعات وأن الاتحاد الحلبي فريق قوي ومستعد للبطولة بشكل جيد

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس