عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-03-2008 - 03:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
مارادونا يرسل قميصاً موقعاً للاعب التنس الإيطالي ستاراتشي اعتذاراً على مضايقته

مارادونا يرسل قميصاً موقعاً للاعب التنس الإيطالي ستاراتشي اعتذاراً على مضايقته 18772.jpg

دييغو مارادونا خلال لقاء ستاراتشي ونالبانديان


أرسل الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا قائد منتخب الأرجنتين السابق لكرة القدم قميصاً قام بالتوقيع عليه للاعب التنس الإيطالي بوتيتو ستاراتشي اعتذاراً منه على مضايقته إياه خلال مباراةٍ أقيمت في الأرجنتين الشهر الماضي.

وهدد ستاراتشي بتسديد مضربه في "أسنان مارادونا" عقب الإهانة التي وجهها له نجم فريق نابولي الإيطالي السابق أثناء تواجده على مقاعد المتفرجين خلال مباراةٍ جمعت اللاعب الإيطالي بالأرجنتيني ديفيد نالبانديان في لقاء دور الثمانية لبطولة بوينس آيريس المفتوحة للتنس.

لكن ستاراتشي الذي اعتبر النجم الأرجنتيني مثلاً أعلى له حصل الآن على قميصٍ لمارادونا يحمل الرقم عشرة إضافةً لتوقيع اللاعب الذي قاد منتخب بلاده للفوز بكأس العالم عام 1986م في المكسيك.

وقال ستاراتشي لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية التي نشرت صورته وهو يحمل القميص "من المؤكد أن ما فعله كان خطأ وأكثر من ذلك فهو مارادونا".

وأضاف: "لكن هذه القصة القبيحة انتهت الآن".

رد مع اقتباس