عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-03-2008 - 03:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
وفاق سطيف يسحق المجد في عقر داره ويتصدر المجموعة الأولى


ريمي أديكو مهاجم وفاق سطيف يحتفل مع زميله عبد الملك زيايا (أرشيفية).



تصدر فريق وفاق سطيف الجزائري المجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم بعد أن سحق اليوم الثلاثاء مضيفه المجد السوري بأربعة أهداف مقابل لا شيء في ختام مباريات دور الثمانية للمجموعة.

ومنح ريمي أديكو التقدم للوفاق في الدقيقة 20 بعد أن تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء ليسددها بقوة في المرمى، وأضاف عبد القادر العيفاوي الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعد أن ارتقى عالياً ليسكن الكرة القادمة من ركلة ركنية في الشباك.


وفي الشوط الثاني أضاف العموري جديات الهدف الثالث في الدقيقة 62 بعد أن عكس الكرة العرضية بلمسة فنية رائعة من فوق حارس المجد، قبل أن يعود جديات ليحرز الهدف الرابع إثر متابعته لكرة عرضية أخرى في المرمى الخالي.

ورفع الوفاق رصيده إلى 11 نقطة بفارق نقطتين أمام الفيصلي صاحب المركز الثاني، وجاء الرجاء البيضاوي المغربي في المركز الثالث برصيد 7، وحل المجد بالمركز الأخير برصيد 3 نقاط.

وتختتم مباريات الدور ربع النهائي يوم غدٍ الأربعاء بلقاء الوداد البيضاوي المغربي مع ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري ضمن المجموعة الثانية.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : تشيلسي بتاريخ 19-03-2008 الساعة 03:40
رد مع اقتباس