عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-03-2008 - 05:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
شحاته يستدعي الحضري لمواجهة الأرجنتين

شحاته يستدعي الحضري لمواجهة الأرجنتين 18782.jpg

المنتخب المصري لكرة القدم


أعلن مدرب المنتخب المصري لكرة القدم حسن شحاتة عن تشكيلة المنتخب المكونة من 23 لاعباً استعداداً لمواجهة الأرجنتين الودية في 26 مارس آذار الجاري في القاهرة.

وشهدت التشكيلة عودة حارس الأهلي المعاقب عصام الحضري الذي فاز بلقب أفضل حارس مرمى في كأس الأمم الإفريقية 2006 و2008، و الذي عوقب بالإيقاف 21 يوماً في وقت سابق من الشهر الجاري بعد أن سافر دون موافقة النادي إلى سويسرا للانضمام إلى سيون.

واستعان شحاتة بنفس التشكيلة التي خاض بها مباريات كأس أمم إفريقيا الأخيرة وفاز بلقبها للمرة السادسة والثانية على التوالي. وكان شحاته قد أعلن الأسبوع الماضي ضم سبعة لاعبين محترفين خارج البلاد إلى التشكيلة قبل أن يعلنها كاملة اليوم الثلاثاء.



وفيما يلي التشكيلة الكاملة للفريق:

حراسة المرمى: عصام الحضري (الأهلي) ومحمد عبد المنصف (الزمالك) ومحمد صبحي (الإسماعيلي).

مدافعون: هاني سعيد (الإسماعيلي) ووائل جمعة (السيلية القطري) وشادي محمد) الأهلي) ومحمود فتح الله (الزمالك) وإبراهيم سعيد (انقرة جوجو التركي).

لاعبو الوسط: سيد معوض (طرابزون سبور التركي) وطارق السيد (الزمالك) وأحمد المحمدي (انبي) ومحمد شوقي (ميدلسبره الانجليزي) وحسني عبد ربه وعمر جمال ( الإسماعيلي) وحسن مصطفى (الوحدة السعودي) وأحمد شعبان (بتروجيت) ومحمد أبو تريكة وأحمد فتحي (الأهلي) وأحمد حسن (اندرلخت البلجيكي).

مهاجمون: عمرو زكي (الزمالك) وعماد متعب (الأهلي) ومحمد فضل(الإسماعيلي) ومحمد زيدان (هامبورج الألماني).


رد مع اقتباس