عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-03-2008 - 07:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
مدرب الاتحاد الحلبي يخترق سرية العميد بكاميرات مخفية في الملعب

وعد بمفاجأة في المباراة
مدرب اتحاد سوريا يخترق سرية العميد بكاميرات مخفية في الملعب


مدرب الاتحاد الحلبي يخترق سرية العميد بكاميرات مخفية في الملعب 1903.spo.p24.n13.jpg

من تدريبات الاتحاد السعودي في حلب


وسط حراسة مشددة ومنع الإعلاميين والجمهور من الحضور والمتابعة، أجرى فريق الاتحاد السعودي مرانه الأخير على ملعب حلب الدولي، ومنعت إدارة البعثة اللاعبين من التصريح بأي شيء فيما يخص المباراة التي ستجري اليوم مع فريق الاتحاد السوري في مدينة حلب وامتنع اللاعب محمد نور عن التصريح رغم محاولات الصحفيين المتكررة والتزم الصمت.
واكتفى إداري الفريق حمد البلوي بالقول" جئنا لنقوم بواجبنا ونفوز".
واضطرت الجماهير الحلبية التي كان يقدر عددها بأكثر من ألفي متفرج، إلى انتظار لاعبي الاتحاد السعودي على باب الملعب بعد التدريب واستقبلتهم بحرارة وهتفت لهم وشجعتهم لكنها لوحت لهم بالخسارة المؤكدة في حلب.
على صعيد متصل، ظلت ترافق البعثة الاتحادية سيارة مراسم خاصة أينما تنقلت، ويصحب البعثة مرافقون من حلب ومسؤولون رياضيون.
وعلى الرغم من السرية الشديدة التي فرضت على تدريبات الاتحاد السعودي، إلا أن مدرب الاتحاد السوري تيتا نجح في اختراق السد المفروض على تدريبات الضيف وتابعها لحظة بلحظة بواسطة كاميرات كانت مخفية وموضوعة بمكان بعيد صورت ونقلت ما يحدث بشكل جيد.
وقاده ذلك إلى التفاؤل وهو يتحدث عن اللقاء، حيث قال "أعرف الفريق السعودي جيدا ودرست مشاكله الفنية بشكل دقيق خصوصا في خط الوسط وسنلعب أمامه بطريقة غير التي لعبنا بها مع الفريق الإيراني، بل سنلعب بتكتيك جديد سيكون مفاجئا للضيوف".
وأضاف "أدرك قوة خصمي في الهجوم (كيتا وألفيس) وأعرف كيفية الحد من خطورتهما، ومحترفنا جوناثان سيكون عاملا فاعلا في منطقة الوسط رغم أنه يميل للدفاع وسأعمل على بناء الهجمات بطريقة ذكية تحد من خطورة وسطهم، كما أعددت للاتحاد السعودي مفاجأة في خط الهجوم لم تخطر على باله ولا على بال المتابعين للدوري السوري".
من جانبهم، أبدى لاعبو الاتحاد السوري حماسا كبيرا لتحقيق الفوز، حيث قال كل من مجد حمصي والحارس محمود كركر وعمر حميدي وعمار ريحاوي إن الفوز سيكون حليفهم وإنه سيلعب معهم 75 ألف مشجع (سعة إستاد حلب)، مشيرين إلى أن معنويات جميع زملائهم عالية وأن هذه المباراة ستكون بوابتهم للعبور إلى الدور ربع النهائي.

رد مع اقتباس