عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-03-2008 - 01:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
ديربي العاصمة الإيطالية أبرز مواجهات الدوري الإيطالي

ديربي العاصمة الإيطالية أبرز مواجهات الدوري الإيطالي

فرانشيسكو توتي يقود فريق روما

يبرز لقاء ديربي العاصمة الإيطالية بين روما ولاتسيو على قمة مباريات المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء.

واستطاع الجيالاروسي صاحب المركز الثاني من تقليص الفارق بينه وبين المتصدر إنتر ميلان إلى ست نقاط، وتمكن من الإطاحة بريال مدريد الإسباني من مسابقة دوري أبطال أوروبا ليتأهل إلى الدور ربع النهائي، كما تغلب على ميلان يوم السبت الماضي بنتيجة 2-1 بعد مباراةٍ صاخبة أثبت فيها الفريق الروماني علو كعبه مجدداً.

وسيحاول نادي روما (61 نقطة) الحفاظ على نفس وتيرة الأداء الذي بات يقدمه مؤخراً وتجاوز عقبة لاتسيو الحادي عشر برصيد 34 حتى يواصل ضغطه على الإنتر بوصول الدوري لمراحله الحاسمة والتفريط بأي نقطةٍ في هذه الفترة الحساسة سيكون من شأنه تقليل فرص توتي ورفاقه في المنافسة على لقب السكوديتو.

في المقابل، يمر لاتسيو بمرحلة طيبة، فبعد خسارته أمام جنوا نهاية الشهر الماضي، بدأ الفريق بتقديم العروض القوية وحقق نتائج مميزة كان أبرزها التعادلان خارج أرضه أمام أودينيزي وميلان.

ويأمل المدرب ديليو روسي أن يقدم فريقه الأداء القوي ذاته أمام غريمه اليوم، حيث سيكون بإمكانه الاعتماد على خدمات بانديف وروكي وبيانكي في المقدمة.

ويحل إنتر ميلان (67 نقطة) ضيفاً على جنوا العاشر (35 نقطة)، ويسعى النيراتزوري للتركيز على الدوري عقب خروجه المخيب كالعادة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويمر إنتر ميلان بفترة انعدام وزن مؤخراً، عقب المشاكل الداخلية التي ألمت بالفريق، وعلى الرغم من الفوز الصعب الذي حققه الإنتر على ضيفه باليرمو بنتيجة 2-1 يوم الأحد الماضي، إلا أن على اللاعبين مضاعفة جهودهم خوفاً من التفريط بفارق الست نقاط الذي يفصلهم عن روما المتربص.

ويحل يوفنتوس الثالث برصيد 54 نقطة ضيفاً على إمبولي قبل الاخير الذي جمع 25 نقطة في مباراةٍ يسعى فريق السيدة العجوز من خلالها للبقاء على مقربةٍ من المتصدرين على أمل تقليص الفارق معها.

وفي المباريات الأخرى يلعب ميلان مع سمبدوريا وكالياري مع اتالانتا وكاتانيا مع سيينا وليفورنو مع ريجينا ونابولي مع فيورنتينا وبارما مع باليرمو وتورينو مع اودينيزي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس