عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-03-2008 - 05:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
أنجوس يتابع مواجهتي الاتحاد والأهلي الآسيويتين

أنجوس يتابع مواجهتي الاتحاد والأهلي الآسيويتين
الأخضر يلغي الوديات وعزيز يغادر التدريب بعد عشر دقائق




تدريبات المنتخب أمس في الدمام


صرف مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، البرازيلي أنجوس النظر عن خوض المنتخب لمباراة ودية كان يفترض أن تقام يوم غد مع أي منتخب خليجي لتعويض المباراة التي كانت مدرجة في برنامج الأخضر يوم غد أمام منتخب ألبانيا الذي أوقف نشاطه من قبل الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا).
وسيكمل الأخضر تحضيراته لمواجهة أوزبكستان يوم الأربعاء المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم دون وديات، في ظل رفض أنجوس فكرة اللعب مع أي فريق محلي.
من جانبه شارك لاعب الوسط خالد عزيز في تدريب أمس لمدة 10 دقائق نظراًَ لتأثره بالالتهاب الذي يعاني منه في الحلق، ليغادر بعدها عائداً إلى الفندق دون أن يشارك زملاءه في التدريب الذي بدأ ولمدة 20 دقيقة بتدريبات لياقية، قسم خلالها مدرب اللياقة اللاعبين إلى مجموعتين، وأوعز لهم بالتدريب بالكرة من لمسة واحدة، لتتحول التدريبات بعد ذلك إلى مناورة كروية شارك فيها مترجم المنتخب مع الفريق الأخضر الذي كسب المباراة أمام الفريق الأزرق 5/2 سجلها للأخضر مترجم المنتخب (هدفين) وعبده عطيف ونايف القاضي وعيسى المحياني، فيما سجل للأزرق سعد الحارثي وأحمد الموسى، ولم تستغرق أكثر من 20 دقيقة لكل شوط في منتصف الملعب.
واختصر أنجوس الحصة التدريبية ليوم أمس الأربعاء رغبة منه في مشاهدة لقاءي ناديي الأهلي والاتحاد في البطولة الآسيوية ومراقبة اللاعبين الذين سينضمون للمنتخب وبقية اللاعبين في الفريقين مساء أمس.
يذكر أنه يتوقع مع وصول لاعبي الأهلي والاتحاد للمعسكر أن يقيم المدرب أنجوس مناورة كاملة يوم غد الجمعة للوقوف على التشكيلة بشكل كامل قبل السفر لطشقند.
ويتوقع أن تخصص طائرة خاصة لبعثة المنتخب التي يترأسها عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم، عضو لجنة الاحتراف أحمد عيد الذي سبق أن تم تكليفه في عدة رحلات خاصة بالمنتخب برئاسة الوفد.
يذكر أن تدريب اليوم قد يقام في مقر إقامة المنتخب في معسكره بالمنطقة الشرقية في الفندق، وذلك من خلال الساونا والصالة الداخلية.







موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس