عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-03-2008 - 07:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
رغم تدريبه للمصري البورسعيدي ...حسام حسن: لم أتخذ بعد قرار اعتزال كرة القدم

رغم تدريبه للمصري البورسعيدي ...حسام حسن: لم أتخذ بعد قرار اعتزال كرة القدم 18792.jpg

نجم كرة القدم المصرية المخضرم حسام حسن

أكد حسام حسن المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي اليوم – الأربعاء – أنه لم يقرر بعد اعتزال ممارسة كرة القدم، وأشار إلى أنه قد يستمر في الملاعب إلى جانب مواصلته لمهنة التدريب.

وقال حسن في تصريحٍٍ للموقع الرسمي للاتحاد الدولي "الفيفا": "لم أتخذ بعد قرار اعتزال كرة القدم، وسأعلن ما سأفعله الصيف المقبل، ربما أقرر الاستمرار باللقب إلى جانب التدريب، فكرة القدم ليست بالنسبة لي لعبة أو هواية، لكنها عالمي الخاص؛ لذلك وافقت على التدريب كي تستمر علاقتي قائمة بكرة القدم".

وأضاف النجم المصري المخضرم: "إذا ما أعلنت اعتزال كرة القدم، فأتمنى أن يأتي بلاتر وبلاتيني في مباراة اعتزالي، فالثنائي قاما بتكريمي في القاهرة عندما حصلت على لقب عميد لاعبي العالم وأتمنى أن يكرموني أيضاً في نهاية مشواري".

وعن سبب قبوله لتدريب المصري قال حسن: "أنا أعشق التحدي لذلك اعتبرت تدريب المصري تحدي جديد في مسيرتي، وقد لعبت في صفوف الفريق وأعرف اللاعبين والإدارة والجمهور جيداً لذلك لم أشعر بالتردد في قبول تلك المهمة".

وذكر النجم المصري كذلك: "أدين بالفضل لعدد كبير من المدربين طوال مسيرتي، لكني أعتبر أن محمود الجوهري بمثابة الأب الروحي لي واعتبره مثلي الأعلى في التدريب".

يذكر أن حسام حسن تولى منذ فترة قصيرة تدريب فريق المصري البورسعيدي؛ لينجو به من دوامة الهبوط خلال المباريات المتبقية من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.


رد مع اقتباس