عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-03-2008 - 04:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
بعثة اتحاد جدة تعود فجر أمس والمدرب يمنح اللاعبين يومين للراحة

الدوليون يغادرون للشرقية وتكريم القحطاني والجاسم لتبرعهما بالكلى


بعثة الاتحاد تعود فجر أمس والمدرب يمنح اللاعبين يومين للراحة



رضا تكر (يسار) في مباراة الاتحاد أمام نظيره السوري على أرض الأخير أول من أمس




وصلت بعثة فريق الاتحاد الكروي الأول في ساعة مبكرة من صباح أمس إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة بعد الفوز الذي حققه الفريق على مضيفه الاتحاد السوري 1/صفر، في الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا.
وكان في استقبال البعثة في المطار أعداد كبيرة من الجماهير التي انتظرت اللاعبين منذ وقت مبكر، وحيتهم على الروح العالية التي أظهروها خلال اللقاء، وخطفوا في محصلتها الثلاث نقاط أمام نحو أكثر من 75 ألف متفرج ساندوا خصمه العنيد فريق الاتحاد صاحب الشعبية الجماهيرية والإمكانيات العالية.
وفور وصول اللاعبين توجهوا إلى منازلهم بعد أن منحهم الجهاز الفني بقيادة البرازيلي سواريس إجازة لمدة يومين على أن يعودوا غداً السبت للتحضير لمباراة الشباب المقبلة في المرحلة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي الممتاز.
من جانبه يتوجه رباعي المنتخب الأول رضا تكر وعبدالرحمن القحطاني وتيسير آل نتيف وسعود كريري إلى المنطقة الشرقية للالتحاق بمعسكر المنتخب الإعدادي لمباراته أمام المنتخب الأوزبكي الأربعاء المقبل في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة.
يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم سيقوم قبل بد تمرين اليوم الجمعة بتكريم نجمي المنتخب الأول تيسير الجاسم وعبدالرحمن القحطاني لتبرعهما بالكلى لجمعية التبرع بالأعضاء تقديراً منه للاعبين على هذه الوقفة الصادقة.
من جانبهم أبدى اللاعبون فرحتهم بتصدر المجموعة، وكسب المنافس الأخطر لهم، ووصفوا المباراة بأنها الأقوى والأصعب، لكنهم شددوا على أن كسبها لا يعني أن الأمور أصبحت لصالحهم، خصوصاً أن المشوار ما يزال طويلاً للتأهل عن المجموعة.
وقال المدافع أسامة المولد أحد أبرز اللاعبين في اللقاء "الاتحاد السوري كان خصماً عنيداً، وكنا نعرف إمكاناته جيداً، ولذا دخلنا المباراة ونحن نعرف أننا نواجه أحد أعمدة الكرة السورية أمام جماهيره الغفيرة، وخرجنا من المباراة بالأهم وهو النقاط الثلاث، ويبقى المستوى بالنسبة لنا كلاعبين غير مقنع حتى الآن، ولكن من خلال المباريات المقبلة سيكون الوضع الفني أفضل&
أما رضا تكر فقال& كان اللقاء صعباً، لكننا حسمنا المباراة بخبرتنا أمام خصم عنيد يمتلك إمكانيات عالية ولاعبين مميزين، وقد كنا الأفضل، وحققنا الأهم وهو النقاط الثلاث&، مؤكداً أن الحصول على 6 نقاط من مباراتين سيشكل دافعاً للاعبين للمضي قدماً في سبيل التأهل عن هذه المجموعة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا


التعديل الأخير تم بواسطة : تشيلسي بتاريخ 21-03-2008 الساعة 04:10
رد مع اقتباس