عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-03-2008 - 05:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
مدرب الأهلي السعودي: إذا أردتم سلخ جلدي فافعلوا

مدرب الأهلي السعودي: إذا أردتم سلخ جلدي فافعلوا 2103.spo.p19.n50.jpg

حمل مدرب الأهلي نيبوشا نفسه جزءاً من مسؤولية تعادل فريقه مع الكرامة 1/1 أول من أمس في دوري الأبطال الآسيوي، لكنه حمل حكم المباراة الجزء الأكبر من المسؤولية لعدم احتسابه لركلتي جزاء - حسب قوله - وقال "فريقنا سيطر على أغلب فترات المباراة وكان بحاجة للحظ لأن مثل هذه المباراة تحتاج لحظ وهو ما حدث للفريق السوري الذي وفق من فرصة وحيدة في تعديل النتيجة"، مؤكدا أنه سعيد أيضاً بشباب الأهلي الذين قدموا كل ما لديهم في اللقاء رغم الأخطاء التي حدثت من بعضهم وقال "وهذا خارج عن إرادتي ولكن إذا أردتم سلخ جلدي بعد هذا التعادل فافعلوا".
من جهته تحدث مدرب الكرامة محمد القويض قائلا: إن التعادل جيد لنا ولاسيما أن فريقنا الموسم الماضي كان يخسر كل المباريات خارج أرضه، وهذا بسبب نقص الخبرة مبديا انزعاجه طوال المباراة من مهارات مالك والثقفي، مؤكدا أيضاً أن فريقه دخل للمباراة بعد هدف الأهلي مبديا عتبه على خط هجومه الذي لم يقنعه أداء لاعبيه مقارنة بخط دفاعه الذي تحمل على حد قوله صعوبة المباراة. وختم حديثه بالدفاع عن نيبوشا قائلا: أنتم توجهون انتقادات حادة لنيبوشا وأنا أرى أن الأهلي كان أفضل وسيطر على أكثر من 60% من زمن اللقاء.
وكان التعادل قد ألقى بظلاله على أجواء النادي الأهلي الذي تواجدت فيه أعداد كبيرة من الجماهير الغاضبة من تجدد نغمة إهدار النقاط في البطولة.
وصبت الجماهير جام غضبها على المدافع وليد عبدربه وحارس المرمى ياسر المسيليم اللذين ساهما مجدداً في الخسارة الثانية للفريق.
على صعيد ذي صلة سيحرص مدرب الأهلي على عدم الضغط على لاعبي فريقه الذي سيلاقي الهلال يوم غد نظراً لحاجة اللاعبين للراحة بعيداً عن التدريبات الشاقة.
وسيكتفي نيبوشا في مران اليوم بمناورة مصغرة سيطغى عليها الطابع الترفيهي الذي تبحث عنه مختلف الأجهزة عطفاً على الغضب الجماهيري الكبير الذي قد يكلف العودة لقرار منع التدريبات أمام جماهير النادي إن لم يوفق الفريق في تجاوز منعطف الهلال.


رد مع اقتباس