عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-03-2008 - 07:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
ليفركوزن يسعى لمواصلة ضغطه على بايرن ميونيخ بالدوري الالماني

يحل باير ليفركوزن ضيفا على بايرن ميونيخ متصدر ترتيب الدوري الالماني لهذا الموسم غدا السبت ضمن منافسات الأسبوع 25 من المسابقة وهو يدرك تماما أن الفوز في ميونيخ سيقلص الفارق بينه وبين فريق أوتمار هيتزفيلد إلى ثلاث نقاط فقط في ترتيب المسابقة.

ويحتل باير ليفركوزن المركز الثالث بترتيب الدوري الالماني حاليا بعد فوزه الكبير 4/1 على نورنبرج يوم الاحد الماضي ، بينما يبدو أن بايرن ميونيخ قد استعاد توازنه سريعا بعد هزيمته المفاجئة من فريق القاع بالدوري الالماني إنيرجي كوتبوسيوم السبت الماضي حيث تغلب على فولفسبورج أمس الاول الاربعاء ليحجز مكانه في نهائي بطولة كأس ألمانيا.

وجاء فوز بايرن 2/ صفر على فولفسبورج بهدفين في الشوط الثاني للاعبيه فرانك ريبيري وميروسلاف كلوزه لينهي أزمة الفريق القصيرة التي شهدت هزيمتين متتاليتين لبايرن.

كما أزاح هذا الفوز بعض الضغوط عن كاهل مهاجم منتخب ألمانيا كلوزه الذي اكتفى بتسجيل هدفين فقط لبايرن خلال مبارياته ال16 الاخيرة بالدوري الالماني.

ولم يمنح هذا الفوز لبايرن مكانا بنهائي كأس ألمانيا أمام بوروسيا دورتموند في 19 نيسان/أبريل المقبل ببرلين وحسب ، ولكنه أبقى في الوقت نفسه على آمال بايرن في تحقيق إنجاز ثلاثي بهذا الموسم بإحراز ألقاب الدوري والكأس بألمانيا إلى جانب كأس الاتحاد الاوروبي في آخر موسم لهيتزفيلد مع الفريق قبل انتقاله لتدريب المنتخب السويسري الاول بعد نهاية هذا الموسم.

وبدا مايكل سكيبه مدرب باير ليفركوزن شديد الحذر في تعليقاته على فرصة فريقه في إحراز لقب الدوري الالماني هذا الموسم قبل لقاء الفريق المهم والصعب أمام بايرن ، وفضل سكيبه التركيز على منافسة فريقه على الفوز بأحد المراكز الثلاثة التي تؤهل أصحابها للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

وصرح سكيبه لمجلة "كيكر" الالمانية أمس الخميس قائلا "إننا فريق ينافس فرق أخرى من أجل الفوز بمكان في بطولة دولية .. ولكنهم (بايرن) فريق قوي للغاية ولن يترك العديد من الفرص الاخرى لمنافسيه".

من جانبه يأمل هامبورج صاحب المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف بايرن في تعثر المتصدر أمام باير ليفركوزن غدا لمساعدته على تقليص فارق الصدارة.

ويحل هامبورج بقيادة مدربه هوب ستيفنز ضيفا على فولفسبورج غدا آملا في أن يكون مضيفه مازال متأثرا بهزيمته من بايرن ميونيخ يوم الاربعاء.

وكانت منافسات الاسبوع 25 من الدوري الالماني قد انطلقت أمس الخميس حيث استضاف آينتراخت فرانكفورت فريق إنيرجي كوتبوس وتغلب عليه 2/1 .

وتستكمل منافسات الاسبوع غدا السبت بلقاءات شتوتجارت مع هانزا روستوك ونورنبرج مع بوخوم ودويسبورج مع هانوفر وبوروسيا دورتموند مع كارلسروهه.

بينما يلتقي هرتا برلين مع شالكه وأرمينيا بيليفيلد مع فيردر بريمن بعد غد الاحد.

رد مع اقتباس