عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-03-2008 - 07:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
شكوك حول مشاركة فيرديناند في قمة مانشستر وليفربول بالدوري الانجليزي

مازالت الشكوك قائمة حول مشاركة ريو فيرديناند مدافع نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم في مباراة فريقه المهمة أمام ليفربول بعد غد الاحد في لقاء قمة الاسبوع 31 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم.

وسيكون ليوم الاحد الذي سيشهد لقائي قمة متتاليين بين مانشستر وليفربول في البداية ثم بين تشيلسي وآرسنال دورا كبيرا في تحديد وجهة سباق الفوز بلقب الدوري الانجليزي لهذا الموسم.

ولم يمن مانشستر الذي انفرد بصدارة الدوري الانجليزي الممتاز بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه آرسنال بأي هزائم في آخر سبع مواجهات له مع ليفربول في المسابقة نفسها. ولكن يبدو أنه سيلعب مباراة الاحد بدون مدافعه فيرديناند الذي بذل مجهودا كبيرا لتخطي مشاكله العديدة هذا الموسم.

ويعاني فيرديناند من مشكلة في الظهر وقد أشار سير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر إلى احتمال عدم مشاركة اللاعب في مباراة الاحد.

ويستطيع مانشستر أن يوسع فارق صدارته إلى ست نقاط مع حلول مساء الاحد ، ولكن فيرجسون أكد أنه لا يوجد شيء مضمون فيما بتعلق بمباراتي القمة المقبلتين.

وقال فيرجسون "لقد وصلنا إلى المرحلة الحاسمة الان من الدوري الانجليزي .. وأعتقد أن الصراع قد يصل إلى ذروته يوم الاحد. سيكون تشيلسي محور الاحداث لانه سيلتقي معنا ومع آرسنال على ملعبه".

وأضاف فيرجسون "إننا متقدمون ، ربما ليس بفارق كبير ، ولكننا متقدمون في جميع الاحوال. ومع تبقي ثماني مباريات لكل فريق ، فإن الفريق الذي سينجح في تقديم أكثر اداء ثابت في المرحلة التالية هو من سيفوز باللقب".

ولكن ليفربول هو الفريق الاكثر ثباتا في المستوى حاليا بإنجلترا وليس مانشستر ، خاصة بعد فوزه في مبارياته السبع الاخيرة وهو ما أرجعه جيمي كاراجر مدافع الفريق إلى نجاح سياسة التناوب التي يطبقها المدرب الاسباني رافاييل بنينيز على لاعبي ليفربول.

وقال كاراجر "إنه (بنيتيز) يتعرض لانتقادات عديدة بسبب هذه السياسة ولكنكم يجب أن تنظروا إلى سجل إنجازاته ، ليس في إنجلترا وحسب وإنما في ناديه السابق بلنسية أيضا. لقد أثبتت هذه السياسة نجاحها".

وخسر تشيلسي نقطتين ثمينتين في مباراته السابقة بالدوري الانجليزي يوم الاربعاء الماضي حيث تقدم الفريق ثلاث مرات قبل أن يتعادل في النهاية 4/4 مع توتنهام ، ولكن مدرب الفريق أفرام جرانت أكد أنه لم يستسلم بعد.

وقال جرانت "إننا نبعد عن الصدارة بفارق خمس نقاط ، مما يعني أننا مازلنا في المنافسة وسنواصل الصراع من أجل الصدارة".

وإذا نجح تشيلسي في تحقيق الفوز على آرسنال يوم الاحد ، فسيتقدم إلى المركز الثاني بترتيب الدوري الانجليزي على حساب آرسنال نفسه ، وسيساهم هذا الفوز كثيرا في إسكات جميع المشككين الذي يتهمون جرانت بفقدان أعصابه دائما في المباريات الكبيرة.

من ناحية أخرى تعادل آرسنال في مبارياته الاربع الاخيرة في الدوري الانجليزي ، مما أفقده صدارته لترتيب البطولة. ولكنه مازال يسعى جاهدا لانهاء الموسم محرزا أي ألقاب لتتويج موسمه الذي قدم خلاله العديد من العروض الكروية الرائعة.

وقال مهاجم الفريق روبين فان بيرسي "يجب أن نفوز ولو بقلب واحد على الاقل هذا الموسم. فإذا لم نفز ، فهذا سيعني أننا قدمنا كل هذه العروض الكروية الرائعة دون جدوى".

وأضاف فان بيرسي "لقد حانت لحظتنا ويجب أن نفوز بلقب ما. وجميعنا يعرف أننا في وضع رائع الان ويجب أن يكون هذا العام عامنا نحن".

وكان فان بيرسي قد غاب عن صفوف آرسنال في أغلب مباريات الموسم بسبب الاصابة ولكنه عاود الانضمام لصفوف الفريق وشارك في مباراته السابقة التي تعادل فيها 1/1 مع ميدلزبره بالاسبوع الماضي.

وتجرى بقية منافسات الاسبوع 31 من الدوري الانجليزي غدا السبت حيث يلتقي توتنهام مع بورتسماوث ونيوكاسل مع فولهام وبلاكبيرن مع ويجان وريدينج مع برمنجهام وبولتون مع مانشستر سيتي وميدلزبره مع ديربي كاونتي وأستون فيلا مع ساندرلاند وإيفرتون مع ويستهام.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس