عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-03-2008 - 06:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
إجبار سباهان على اللعب آسيوياً في العاصمة الإيرانية

إجبار سباهان على اللعب آسيوياً في العاصمة الإيرانية

طلب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من إدارة نادي سباهان الإيراني وصيف بطل دوري أبطال آسيا في نسخته الأخيرة خوض فريقها لمبارياته المتبقية في نسخة هذا العام من البطولة في إستاد أزادي الدولي في العاصمة طهران، بعد أن فشلت إدارة النادي في إجراء التعديلات الضرورية التي وجه بها الاتحاد الآسيوي في إستاد فولاد شاهر في أصفهان.
وكان الاتحاد الآسيوي طلب من إدارة النادي إجراء عمليات الصيانة والتعديلات على غرف تبديل اللاعبين والغرف الطبية وبناء مركز للإعلاميين، وكذلك إنشاء مدخل جديد للمصورين، من أجل فصل كبار الشخصيات واللاعبين والإعلاميين.
وكان النادي الإيراني وعد بأن عمليات الصيانة ستكتمل قبل انطلاق اليوم الأول لدوري أبطال آسيا، إلا أنه فشل في الالتزام بوعوده مما أجبر الاتحاد الآسيوي على ترشيح إستاد أزادي ليستضيف ما تبقى من مباريات سباهان في الدوري الآسيوي.
يذكر أن سباهان كان قد خسر أمام الاتحاد السوري في افتتاح مشواره صفر/2، كما خسر في المباراة الثانية أمام كوروفتشي الأوزبكي الأربعاء الماضي بذات النتيجة.
ويستضيف سباهان في مباراته المقبلة يوم 9 أبريل المقبل فريق الاتحاد السعودي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس